• ×

وزارة الداخلية تتابع بلاغ شهداء الادخار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ أكد اللواء سرالختم موسى حمزة مدير مكتب وزير الداخلية، أنّ السيد الوزير الفريق عنان حامد محمد ظل يتابع تفاصيل حادث الاعتداء على شهداء مصرف الادخار فرع الكومة منذ لحظة وقوع الحادث وإلى الآن، وقال اللواء سرالختم إنّ الوزير وهو في مهمة عمل رسمية خارج البلاد يتابع أدق تفاصيل هذا الحادث باهتمام شديد، وأضاف: نترحم على شهداء الادخار الأربعة الذين لنا منهم شهيد وهو العسكري الذي رافق تيم المصرف لحماية النقدية، ونطمئنكم التحريات تسير بشكل مطمئن، وربما قريباً جداً تسفر عن نتائج مبشرة.



وأشار اللواء سرالختم إلى أنّ هذا البلاغ نوليه اهتماماً خاصاً، وتتم متابعته من اللجنة الأمنية بولاية شمال دارفور ومدير الشرطة بالولاية وكافة الإدارات المعنية. ونوّه إلى أنه ظل يعمل بولاية شمال دارفور وعلى معرفة بجهود مصرف الادخار فرع الكومة الذي لايوجد غيره حتى اليوم، وما أحدثه من تحولات كبيرة في مدينة الكومة، وأنه يعرف الشهداء الذين قضوا في هذا الحادث بالاسم فرداً فرداً.



وقد سير العاملون بمصرف الادخار موكباً من النائب العام إلى وزارة الداخلية، لتسليم مذكرة للوزير الذي يتواجد خارج البلاد واستلمها مدير مكتبه الذي ووعد بترتيب مقابلة معه عاجلة لممثلي المصرف بعد عودته.

وكان تيم مصرف الادخار والتنمية الاجتماعية فرع الكومة قد تعرض أمس الاول لكمين من مسلحين استخدموا 2 سيارة مزودة باسلحة ثقيلة الأمر الذي أدى لاستشهاد نائب مدير الفرع والسائق والعامل والحرس عسكري شرطي، وتم تدمير العربة بالكامل.


بواسطة : admin
 0  0  633
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:46 صباحًا السبت 4 مايو 2024.