• ×

الوزيرة :هزار" *مذكرة التفاهم بين الدعم السريع والوزارة المتعلقة بمدينة الشباب مذكرة إجرائية وهي لتوقيع عقودات محكومة وليس فيها إلزام ويمكن أن تلغى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ الوزيرة :هزار"
*مذكرة التفاهم بين الدعم السريع والوزارة المتعلقة بمدينة الشباب مذكرة إجرائية وهي لتوقيع عقودات محكومة وليس فيها إلزام ويمكن أن تلغى

الخرطوم 12-4-2023 (سونا)- أكدت وزيرة الشباب والرياضة هزار عبد الرسول وجود اتصال مع مستشار نائب مجلس السيادة وطلب بأن يكون هناك منطقة محددة تابع للدعم للسريع بمدينة الشباب والرياضة بسوبا.

وأضافت هزار خلال حديثها بالمنبر الإسبوعي الذي تنظمه وزارة الثقافة والإعلام أن مدينة الشباب تتبع لوزارة الشباب والرياضة ويشرف عليها الوزير وتتم فيها استضافة كل مناشط الوزارة وأيضا مناشط من خارج السودان، موضحة بأن بها قيمة إيجار لتسيير العمل داخل المدينة ويتم فيها إقامة المعسكرات لكل المناشط الرياضية.

وأبانت هزار أن هنالك مذكرة تفاهم بين الوزارة والدعم السريع وهي بداية لتوقيع عقودات واتفاقيات استثمارية، مضيفة أن هذه المذكرة ليست ملزمة قانونيا للطرفين ويمكن أن تلغى.

ونفت الوزيرة هزار أن تكون هذه المقار هي مقارات سكنية تتبع للدعم السريع، مؤكدة أن مدينة الشباب والرياضة للأنشطة الرياضية وليست أماكن سكنية.

وفيما يتعلق بتداعيات مباراة الهلال والأهلي المصري بالقاهرة، قالت هزار إن هنالك اتصال جرى بينها وبين وزير الرياضية المصري أشرف صبحي أكدا خلاله على وحدة وادي النيل والشعبين السوداني والمصري ، مبينة أننا لا نقبل بأن تمس كرامة السودان.

وعن شكوى الهلال ضد الأهلي المصري ، قالت هزار أن نادي الهلال له الحق في الشكوى ولا نتدخل في الأمر ونتركه للقانون.


بواسطة : admin
 0  0  208
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:10 صباحًا الجمعة 26 أبريل 2024.