• ×

اتفاق لتشغيل مطار سوداني هام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ بحث المدير التنفيذي لمحلية مروي بالإنابة الأستاذ حسن حسين فرص ومزايا تشغيل مطار مروي.

جاء ذلك خلال لقائه بوفد شركة مطارات السودان الزائر للمحلية برئاسة ممثل الشركة الأستاذ عبد الوهاب أحمد وممثلي شركة (ناس بورت) لخدمات الطيران برئاسة اللواء خضر زين العابدين، وكابتن عادل المفتي، والخبير العالمي في تشغيل المطارات م.محمد عبد العظيم، بحضور مدير مطار مروي م.محمد صالح حسن أحمد وعدد من إدارات وأقسام المطار.

وتناول اللقاء الفرص والمزايا التفضيلية لمطار مروي من حيث الموقع الاستراتيجي والبنى التحتية مما يسهم ويؤهل العمل على اعتماده كمطار أول بديل لمطار الخرطوم لتنشيط خدمة التزود بالوقود للطيران العابر ونقل المسافرين خاصةً شريحة المغتربين، بجانب العمل على أهمية دور المطار في الشراكات الاستثمارية لتصدير المنتجات الزراعية والصناعات التحويلية.

وأكد المدير التنفيذي للمحلية بالإنابة اهتمام حكومة الولاية والمحلية والأجهزة المختصة ذات الصلة للعمل والتنسيق المشترك بتسهيل كافة الإجراءات التي تمكن من تشغيل المطار بما يسهم في إنعاش المنطقة اقتصادياً وتحقيق التنمية المنشودة.

وكان وفد شركة مطارات السودان الزائر للمحلية قد تفقد أقسام المطار المختلفة وعددا من المواقع والمنشآت السياحية و الاستثمارية بالمحلية.


بواسطة : admin
 0  0  178
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:17 صباحًا الإثنين 6 مايو 2024.