• ×

اجتماعات مجلس المريخ في كف عفريت.. تجاهل مطالبات الناطق الرسمي واستياء بالغ وسط الاعضاء.!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ علم (خبر) بأن قيادات مجلس المريخ ظلت تتجاهل طوال الفترة الماضية المطالبات المتكررة بعقد اجتماع عاجل لمجلس الإدارة وذلك لوضع النقاط على الحروف حول عدد من الملفات والقضايا ذات الصلة بالعمل الإداري والتنفيذي بالنادي.

وأوضح مصدر موثوق بأن نائب رئيس المريخ للشؤون الإدارية المستشار اسامة الماحي، دفع بعدد من المطالبات لعقد اجتماع عاجل لمجلس الإدارة الا ان هذه المطالبات وجدت تجاهلاً تاماً من قيادات النادي وهو ما سبب إحباطاً واستياء بالغ لعدد كبير من أعضاء مجلس الإدارة وفي مقدمتهم الناطق الرسمي المستشار اسامة الماحي بحسب مقربين.

وتشير المعلومات المؤكدة الى ان الناطق الرسمي للنادي ابدي تحفظ من الطريقة التي يتم بها اصدار القرارات في الاونة الأخيرة خاصة تلك المتعلقة بالقطاع الرياضي والتعيينات التي تمت في بعض المناصب بطريقة بعيدة عن مؤسسية وابرزها منصب مدير الكرة.

ووفقا للمصادر فإن نائب رئيس النادي للشؤون الادارية دفع في اكثر من مرة بطلب لعقد اجتماع عاجل الا طلبه وجد تجاهل تام بشكل آثار التساؤلات.

يذكر ان مجلس المريخ لم يعقد سوى اجتماع واحد، كما ان هناك عدد من الاجندة العالقة على راسها عرض لائحة تنظيم اعمال مجلس الإدارة نفسه على الاعضاء من اجل مناقشتها واجازتها من عدمه الأمر الذي لم يتم حتى اللحظة بالرغم من مسلسل القرارات التي تصدر بعيدا عن عضوية المجلس وهو ما اثار حفيظتهم وعلى رأسهم الناطق الرسمي.


بواسطة : admin
 0  0  407
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:51 صباحًا الخميس 2 مايو 2024.