• ×

منتدي الامن والاعلام بمركز التدريب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ - نظم مركز تدريب القيادات باكاديمية الأمن العليا وجمعية الصحافة الإلكترونية اليوم منتدى الأمن والاعلام بعنوان “تحديات الإعلام وتقاطعات الأمن القومي” ، الذي عقد بمبانى الأكاديمية بسوبا والذي استهدف الإعلاميين وقادة حركات الكفاح المسلح من أجل رفع القدرات المهينيه في ظل الظروف التي تمر بها البلاد والتعقيدات العالمية.

وشمل البرنامج تعريف بالاكاديميه والاعلام واستراتيجية الأمن القومي وصناعة القرار الاعلامي وآلية التنسيق متناولا قضايا الأمن الوطني والأمن السيبراني وتأثيرها على وسائل الاتصال.

ورحب الفريق الدكتور إبراهيم منصور احمد سوركتي مدير الأكاديمية بالانابه بالمشاركين في المنتدى، مشيدا بالشراكة بين الأكاديمية وجمعية الإعلام الإلكتروني، مؤكدا استعدادهم بالتعاون مع الجمعية وتقديم كافة الامكانيات المتاحه لها.

وأشار الفريق إلى ان الأكاديمية تمنح درجة الماجستير والدبلوم والدكتوارة مجازا من الدراسات العليا في الدراسات الاستراتيجية والأمنية لكل قطاعت المجتمع المدنية والعسكرية.

وكشف ان الاكاديمية تمنح تلك الدرجات العلمية باللغات العربية والانجليزية والفرنسية.

وقال اللواء معاش عبدالقادر حسن بخيت مدير مركز تدريب القيادات إن الإعلام يهدف الى نشر الوعي الاستراتيجي، محليا واقليميا وذلك لتحقيق دعم القرار.

واشاد عبدالباقي جبارة رئيس جمعية الصحافه الالكترونية بالتعاون المثمر بين الجمعية والاكاديمية قائلا إن المرحلة المقبلة تشهد تدريب منسوبي الجمعية في مجالات الاعلام والدرسات الاستراتيجية والعمل على التنسيق بين متطلبات الامنية والاعلامية.


بواسطة : admin
 0  0  172
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:02 صباحًا الإثنين 20 مايو 2024.