• ×

كرشوم يؤكد سعي حكومته لمحاربة الظواهر السالبة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ - أكد نائب والي غرب دارفور الأستاذ تجاني الطاهر كرشوم سعي حكومته لمحاربة الظواهر السالبة وفرض هيبة الدولة وسيادة حكم القانون.
وقال لدى زيارته اليوم الوحدة الإدارية أم تجوك بمحلية كرينك إن الزيارة تأتي بهدف الوقوف على الأوضاع الأمنية وسير موسم الحصاد والتعرف على مدى إلتزام الأطراف لإنزال المصالحات على أرض الواقع، معلنا عن ترفيع مركز صحي أم تجوك إلى مستشفى ريفي، ووجه الجهات المختصة بوضع التدابير اللازمة لتنفيذ التوجيه.

وأبان نائب الوالي في حديثه أن حكومته لم تتهاون في حسم المتفلتين والقبض على المجرمين وترحيلهم إلى سجن بورتسودان، مشيدا في الوقت نفسه بمستوى التعاون والتنسيق بين الأجهزة النظامية المختلفة مما أسهم في استقرار الأوضاع الأمنية وإنجاح الموسم الزراعي.
وأكد نائب الوالي سعي حكومته للإيفاء بمطالب أهالي أم تجوك وذلك وفقا للأولويات، موجها السلطات بالمحلية بضرورة توزيع الخدمات التنموية في المنطقة بصورة عادلة.

وعلى صعيد متصل دعا المدير التنفيذي لمحلية كرينك الأستاذ ناصر الزين حسن المواطنين بضرورة التعايش والتسامح ونبذ خطاب الكراهية والعنصرية والعمل على التعاون والتناصح والوحدة والإخاء والمحبة فيما بينهم، وقال إن المحلية تمكنت من وضع تدابير أمنية محكمة لحماية الموسم الزراعي مؤكدا جاهزية القوات النظامية للتدخل لفض الإحتكاكات ومحاربة الظواهر السالبة وطالب حكومة الولاية بتوفير الدعم للمحلية لتقديم الخدمات الأساسية للمواطن.


بواسطة : admin
 0  0  194
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:51 مساءً الخميس 2 مايو 2024.