• ×

كرشوم يدعو مكونات المجتمع بكرينك للتواصل والتعايش

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ دعا نائب والي ولاية غرب دارفور الأستاذ تجاني الطاهر كرشوم مكونات المجتمع بمحلية كرينك للتواصل والتعايش والتراحم وتعزيز الثقة بينهم.
جاء ذلك لدى لقائه أمس قيادات الإدارات الأهلية بمحلية كرينك بحضور ممثلي الأجهزة الأمنية بالولاية والمدير التنفيذي لمحلية كرينك ولجنة أمن المحلية ومنسق شؤون السلام ومفوض تنمية وتطوير الرحل.
وأكد كرشوم تعافي محلية كرينك بفضل جهود حكومة الولاية والمحلية والمركز وتوقيع المصالحات بين الأطراف المتصارعة بالمنطقة، مشددا على عدم التهاون في حسم المتفلتين ومكافحة الجريمة والسعي الجاد في فرض هيبة الدولة وسيادة حكم القانون.
وأشاد كرشوم بمستوى الإستقرار والتعاون الذي يسود بين مكونات مجتمع كرينك مناشدا الإدارة الأهلية بضرورة التنسيق والتعاون بين الأجهزة النظامية بالمحلية وعدم التستر على المجرمين وتسليمهم للعدالة.
من جانبه ثمن منسق شؤون السلام الأستاذ الطيب زكريا عبدالرحمن جهود نائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو وحكومة الولاية بتوقيع عدد من المصالحات بين مكونات المجتمع بالولاية مما أدى إلى استقرار الأوضاع الأمنية، داعيا مكونات المجتمع بضرورة المحافظة على التعايش والتعاون والتعاضد والعمل على رتق النسيج الإجتماعي، كاشفا عن خطة لإقامة ليالي ثقافية خلال الفترة المقبلة للمساهمة في تعزيز التعايش وقبول الآخر.
فيما أكد وكيل سلطان عموم دار مساليت الفرشة محمد عبدالنبي على إستقرار الأوضاع الأمنية وإنجاح الموسم الزراعي وإنطلاق أعمال الحصاد، معلنا جاهزية الإدارة الأهلية للتنسيق والتعاون مع الحكومة لإنزال كافة التوجيهات على أرض الواقع .


بواسطة : admin
 0  0  173
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:35 مساءً الخميس 2 مايو 2024.