• ×

لجان مقاومة تطالب بتشكيل المجلس التشريعي قبل الشروع في تكوين الحكومة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ طالبت تنسيقية لجان أحياء (الأربعين) و(الفيل) و(الموردة) و(العرضة) بأم درمان، بتشكيل المجلس التشريعي قبل الشروع في تكوين الحكومة.



وقالت التنسيقية، في بيان حصلت عليه (الديمقراطي) “تأكيداً منا على مواصلة الطريق نحو تحقيق سلطة مدنية كاملة تلبي طموح الشعب السوداني، وإتمام طريق الثورة والعهد الذي قطعناه بأن لا نستسلم للطغاة، حتى تحقيق العدالة والمحاسبة وكل من قام بإسقاط نقطة دم واحدة من قلب الشعب السوداني”.

وأضافت: “نحن نخرج الآن الى الشوارع من جديد في مليونية الثلاثين من أكتوبر رافعين رايات شهدائنا عالية تكريماً لهم وما قدموه من تضحيات، وشاهرين هتافنا لإسقاط الإنقلاب، وكل من له يد في ما وصل اليه حال البلاد والعباد من خراب”.



وأكدت التنسيقية تمسكها بالسلمية التي هي شعار وديدن ثورة ديسمبر المجيدة، معتبرة حديث الشرطة بمثابة هراء ومحاولة للتنكيل وإضفاء شرعية للعنف ضد المتظاهرين السلميين وحمل مليشيات البرهان وعصابته أي عنف تجاه المتظاهرين السلميين.



وأكدت تنسيقية لجان المقاومة بأحياء الأربعين والفيل والموردة والعرضة على تكوين المجلس التشريعي كهدف ومطلب أساسي للثورة قبل الشروع في تكوين اي حكومة.


بواسطة : admin
 0  0  163
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:21 مساءً الثلاثاء 7 مايو 2024.