• ×

تحطيم وتكسير ست سيارات.. عصابات تهاجم السوق المحلي جنوب الخرطوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ هاجمت عصابة أمس شاحنة بأحد شوارع السوق المحلي جنوب الخرطوم، وقام على إثرها سائق الشاحنة بضرب أحد افراد العصابة بعصا، الأمر الذي أدى لمهاجمة العشرات من أفراد العصابة لمهاجمة السائق وتكسير ست سيارات لتجار بالسوق، وتم نقل السائق لمستشفى في حالة غيبوبة.

وقال شهود عيان بأن قوات الشرطة وصلت مسرح الحادث في وقت متأخر، وبدلا من القاء القبض على عناصر العصابة الموجودين ويحملون السواطير والاسلحة البيضاء، إلا انهم قاموا بإطلاق الغاز المسيل للدموع على تجمع من التجار.
واتهم التجار عناصر الشرطة بالتواطؤ، والمساهمة في أحداث الفوضى التي حالت دون القبض على الجناة. وتابع أحد التجار الحديث حول ان عناصر الشرطة يعرفون أفراد العصابات، ويتعللون بالنقص في العتاد والوجبات في الحراسات.
وطالب تجار السوق المحلي بضرورة إزالة السكن العشوائي حول السوق، وتأسيس قسم البوليس داخل السوق، وأنهم سيخاطبون بمذكرة رئاسة محلية الخرطوم، وشرطة الولاية، وأنهم سيتخذون إجراءات صارمة في اتجاه العصيان والاضراب في حالة عدم تنفيذ المطالب. وتعد الحادثة الثالثة من نوعها خلال شهر بالسوق المحلي، وتنتشر عصابات النهب المسلح بكثافة حول مساكن تحت التشييد غرب السوق وجنوب.


بواسطة : admin
 0  0  189
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:58 مساءً السبت 18 مايو 2024.