• ×

برقو: اغلقوا ملف موريتانيا وأدعموا المنتخب أمام الكونغو تعرضنا لنفس الموقف في تصفيات الكاميرون.. ولا تظلموا الجهاز الفني واللاعبين

أعلن زيارته للمعسكر بالتنسيق مع لجنة المنتخبات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ جدد الدكتور حسن برقو، رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بالجنينة ومجموعة النهضة، دعمه الكامل للمنتخب الوطني في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لنهائيات ساحل العاج 2023، وقال رئيس لجنة المنتخبات الوطنية السابق، أن الخسارة التي تعرض لها صقور الجديان مساء السبت امام موريتانيا لا تعني نهاية الاحلام وهي مجرد مباراة وتبقت 5 مباريات في الملعب يجب الاستعداد لها بقوة.. وأشار إلى إنهم في تصفيات الكاميرون 2021 تعرضوا لنفس الموقف في المباريات الأولى ولكنهم تداركوه في اللحظات الحاسمة وفازوا على غانا وجنوب أفريقيا وتأهل صقور الجديان.
وقال برقو ان المنتخب كان جيداً في مباراة موريتانيا ولا يستحق الخسارة بالثلاثة، وتعرض لظلم تحكيم واضح، حيث احتسب الحكم ركلة جزاء (فضيحة) ومن وحي خياله ونقض هدفاً صحيحاً براية ظالمة ومتعمدة.
وأشاد السلطان بالأداء الذي قدمه اللاعبين الذي يحتاجون للدعم والمساندة حتى تأتي ردة فعلهم إيجابية في مباراة الكونغو الديمقراطية بعد غد الأربعاء وطالب بعدم استعجال الحكم على الجهاز الفني والذي يجب أن يجد المساعدة بدلاً عن الضغط وقال أن الأخوة في الاتحاد العام ولجنة المنتخبات الوطنية لم يقصروا وقاموا بواجبهم تجاه المنتخب كما ينبقي ووفر له معسكر مثالي بالمغرب ولكن عندما تلعب خارج أرض عليك أن تتوقع ظلم التحكيم الأفريقي والتعويض يجب أن يكون في مباريات الأرض.
وأكد برقو أنه سيقوم بزيارة معسكر المنتخب بالتنسيق مع لجنة المنتخبات الوطنية قبل مباراة الكونغو ويجب أن يوفر لهم الجو المناسب وشحذ همم اللاعبين وأرى أنهم قادرين على تقديم مباراة مختلفة يوم الأربعاء وعلى الجمهور السوداني أن يحرص على متابعة المباراة من الملعب وتشجيع المنتخب وكلنا سنكون خلفهم حتى يتحقق النصر بإذن الله.


بواسطة : admin
 0  0  279
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:40 مساءً الأحد 5 مايو 2024.