• ×

الاهلي :المريخ غير جادي في ضم رامي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ كشف أمين المال بنادي الأهلي مروي “خضر عباس” لـ #سبورتاق تفاصيل ما حدث بينهم وإدارة المريخ بشأن الظهير الأيمن “رامي كركتيلا” ولاعب الوسط “خير السيد الشايقي”.

القيادي بإدارة ملوك الشمال استهل حديثه بالقول: عقد “رامي كركتيلا” معنا مستمر حتى نوفمبر من العام الحالي ومع ذلك قام المريخ بإدخال لاعبنا إلى غرفة تسجيلاته وأبقاه بها لأكثر من اسبوع دون أن يدخل معنا في أي مفاوضات جادة وحقيقية طوال تلك الفترة باستثناء بعض الإتصالات الهاتفية التي لم يقدم خلالها أي عرض جاد.

وواصل : المريخ لم يبدأ معنا مفاوضات جادة إلا خلال ساعات اليوم وهو الأخير في فترة الإنتقالات وأخطرناهم أننا دفعنا لكركتيلا ستة ملايين جنيه “ستة مليار” مقسمة على مرتين وطالبناهم بهذا المبلغ نظير اطلاق سراحه للمريخ لكن عرضوا فقط نصف المبلغ “ثلاثة ملايين” وهنا تدخل رئيس الأهلي مروي “أبو حجل” ووافق على اطلاق سراح اللاعب بمبلغ “خمسة ملايين” تقديرا للعلاقة بين الناديين”.

فوافقوا بعد الاتصال برئيس المريخ “حازم مصطفى” لكنهم قالوا أنهم سيدفعون لنا “ثلاثة ملايين” اليوم على أن يكملوا بقية المبلغ لاحقا فوافقنا وطلبنا منهم تسليمنا شيك ببقية المبلغ “2 مليون” يكون موعده بعد شهر لكنهم رفضوا اقتراحنا وقالوا أنهم سيكتبون لنا “وصل أمانة” بالمبلغ وهو ما رفضناه لأن هذا الأمر لم يحدث في تاريخ الكرة أن يتم تعامل بين ناديين بوصل أمانة.

وأضاف أمين مال الأهلي مروي لـ”سبورتاق”: المفاوضات بين الناديين اليوم لم تكن فقط بشأن “رامي كركتيلا” لكنني ذهبت للقاء نائب رئيس نادي المريخ “محمد سيدأحمد” لطلب خدمات اللاعب الشاب “الشايقي” على سبيل الإعارة مع العلم أن رغبة اللاعب هي اللعب للأهلي مروي لكن نائب رئيس نادي المريخ لنا كان هو أنهم لن يكملوا اعارة “الشايقي” لفريقنا مالم نسلمهم خطاب شطب “كركتيلا” ولم يتعاملوا معنا بصورة جيدة وأحتد النقاش”.

ومع ذلك سعى رئيس الأهلي مروي لإحتواء الأمر وذهبنا لهم لإكمال صفقة “رامي كركتيلا” لكنهم قالوا أن “السيستم أغلق” رغم أن هذا الحديث غير صحيح لأننا واصلنا تسجيلاتنا بعد أن خرجنا منهم وما زلنا نكمل في بقية صفقاتنا في هذه اللحظات والواضح أنهم لم يكونوا جادين في التعاقد مع اللاعب.


بواسطة : admin
 0  0  275
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:41 مساءً الأربعاء 15 مايو 2024.