• ×

السودان ..إصابات وإعتقالات وسط المحتجين على زيارة البرهان بالفاشر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ كشفت لجان المقاومة عن اصابات واعتقالات وسط المحتجين على زيارة رئيس مجلس السيادة عبدالفتاح البرهان للفاشر بولاية شمال دارفور.

وقالت تنسيقية لجان المقاومة في بيان لها، إن هذا القمع والارهاب لن يمنعنا عن مقاومة هذه السلطة الانقلابية ولا يوجد ما يكفي من الرصاص والقمع لوقف ثورتنا ضد هذا الانقلاب الدموي.

تنسيقية لجان المقاومة _ الفاشر

نفس الزول الكاتل ولدك
حاكم بلدك رمزي سيادة
نفس كتايب الظل و الغل
نفس جهاز الأمن و الخوف
هم بأمرك فضو قيادة

قامت السلطات الانقلابية بالإعتداء على الإحتجاجات السلمية التي دعت ليها تنسيقية لجان المقاومة و الثوار الشرفاء بالولاية ضد زيارة الانقلابيين، و على اثرها تم إصابة كل من :
_محمد عبدالرحمن
_مجدي بحر
_ إسحاق
_عبدالله
و إعتقال كل من :
_اماني حسبو
_محمد سالم
_ أسماء النور
_بدر عبدالرحمن
_حمزة محمد عبدالله

إن هذا القمع و الارهاب لن يمنعنا عن مقاومة هذه السلطة الانقلابية ولا يوجد ما يكفي من الرصاص و القمع لوقف ثورتنا ضد هذا الانقلاب الدموي.

لن نطلب الحرية للمعتقلين، بل ننتزعها إنتزاعآ من هذه السلطة المستبدة و نأكد أن ساعة المواجهة حين تدق فإن الثوار الذين نهضو من بين رماد و جراحات مجازر الحروبات و فض الاعتصام لن يستسلمو لباطش جديد، و لن يتركوا دربآ طويلآ مشوه بالتضحيات و الدم لهؤلاء القتلة.

شعبنا المقدام
الثائرات و الثوار الأشاوس
إن المبادئ الثورية لا تتجزأ و لا يمكن التنازل عنها، و ما قام به الانقلابيين يعتبر أحياء للثورة المضادة و ضرب لثورة ديسمبر و مبادئها، فالتغول على الحريات و فرض حالة الطوارئ و الاعتقالات و القمع الممنهج للمواكب و الاحتجاجات السلمية و استخدام العنف في مواجهة الثوار السلميين ميزة انقلابية يتمدد عبرها العسكر في الحياة السياسية و يتربع على قمة الأجهزة السيادية بالقمع و الانتهاكات،و لكن إرادة الشعب عصية على التركيع و لابد من التصدي للردة و محاولة العسكر إعادة إنتاج الدولة البوليسية و مقاومتها بوحدة قوى الثورة و تقوية الحراك و تنظيمه في الشارع و أماكن العمل من أجل إنهاء سيطرة الانقلابيين على مقاليد السلطة و تأسيس حكم مدني يلبي احتياجات المواطنين في العيش الكريم و الحياة الإنسانية.

المجد والخلود للشهداء
الخزي و العار للقتلة و الانقلابيين
والنصر لشعبنا
والثورة مستمرة


بواسطة : admin
 0  0  331
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:23 صباحًا الأربعاء 15 مايو 2024.