• ×

فاجعة .. انتحار ملكة جمال أمريكا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ انتحرت ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2019، تشيسلي كريست (30 عاما)، بإلقاء نفسها من الطابق 29 من مبنى في نيويورك.

وتلقت شرطة المدينة اتصالاً في تمام الساعة السابعة، الأحد 30 يناير/كانون الثاني 2022، أبلغهم أن هناك حادثاً على ما يبدو أنه محاولة انتحار أو بفعل فاعل.



ومن خلال التحقيقات الأولية للحادث، تبين أن تشيسلي كريست، قفزت من طابق مرتفع في المبنى.

وكشفت صحيفة “نيويورك” الأمريكية، أن كريست توفيت نتيجة سقوطها من الشرفة، تحديدًا من الطابق التاسع والعشرين، من مبنى شقتها في ولاية نيويورك.

وتشيسلي كريست، السمراء التي فازت في 2019 بمسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة، كانت محامية سابقة، وقبلها كانت عارضة أزياء ومقدمة برامج تلفزيونية، ومثلت الولايات المتحدة في مسابقة ملكة جمال الكون عام فوزها بتاج الجمال الأمريكي، إلا أن لجنة الحكام اختارت غيرها للقب.

ونعت منظمة “ملكة جمال الكون” وأيضا “جمعية ملكة جمال الولايات المتحدة” الراحلة في بيان مشترك، قالتا فيه إنها “كانت واحدة من أكثر الناس ذكاءً ودفئا وطيبة، وحظينا بشرف معرفتها، وأضاءت كل غرفة دخلت إليها”.

وكشفت التحقيقات أن كريست تركت ورقة مدوّن عليها بعض التعليمات والرسائل لأسرتها، فأوصت أن تذهب جميع معلقاتها لوالدتها، لكنها لم توضح أنها ستقوم بالانتحار.

وُلدت كريست في جاكسون بولاية ميشيجان، وتخرجت بمرتبة الشرف في جامعة “ساوث كارولينا”، كما حرصت على الاستمرار في التعليم، وحصلت على شهادات من كلية “دارلا مور” للأعمال، كلية الحقوق بجامعة “ويك فورست”.


بواسطة : admin
 0  0  808
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:27 مساءً الجمعة 26 أبريل 2024.