• ×

“سوداني” تحتفل باليوم العالمي لذوي الإعاقة ووزير التنمية الإجتماعية يشهد فعاليات الختام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ شرف اليوم (الأربعاء ) السيد أحمد آدم بخيت وزير التنمية الإجتماعية الاتحادي ختام فعاليات إحتفالات شركة سوداني للإتصالات باليوم العالمي لذوي الاعاقة بقصر الشباب والأطفال بأم درمان، بحضور ممثلة اليونسيف ومدير قصر الشباب والأطفال.

واشتمل البرنامج على معارض يدوية وتخريج عدد من الدارسين من ذوي الإعاقة وتسليمهم شهادات دورة ريادة الاعمال.

وأشاد الوزير بشركة سوداني رائدة المسؤولية المجتمعية، شاكراً المنظمات العاملة على الأشخاص متحدي الإعاقة على هذه المبادرات والمجهودات المقدرة، لافتاً إلى أن ذوي الاعاقة هم بوارق الأمل في المستقبل، وأكد بخيت أن الوزارة ستكون سنداً وعضدا للمنظمات والأشخاص ذوي الإعاقة.

يذكر أن (سوداني) وفي إطار تواصلها مع شرائح المجتمع المختلفة .. دشنت احتفالاتها باليوم العالمي أمس (الثلاثاء) ببرج سوداتل”.

وشهد الحفل الأستاذ أحمد عثمان مدير إدارة الاتصال المؤسسي ، الأستاذة رغدة مصطفى مدير قطاع الموارد البشرية، و الأستاذة هبة محمد عثمان مدير قطاع التسويق ، والأستاذ مصطفى مؤيد مديرقسم المسؤولية المجتمعية ، بجانب مؤسس منظمة متحدي الاعاقة حركيا الأستاذ عوض الصلحابي ، و جمعية أسرتنا السودانية للأطفال ذوي الاعاقة ، وعدد مقدر من الموظفين بالشركة.

وتضمن برنامج الحفل معرضاً لمنتجات يدوية شارك فيه ذوي الاعاقة ، وفقرات غنائية تجاوب وتفاعل معها الحضور.

حيث رحب مصطفى مؤيد مدير قسم المسؤولية المجتمعية، خلال مخاطبته الاحتفال بالحضور، وأبدى سعادتهم في (سوداني) بالاحتفال باليوم العالمي بذوي الاعاقة ، مشيرا إلى أن الشركة تولي إهتماما بهذه الشريحة المهمة من خلال الفعاليات المختلفة والأنشطة المقدمة لتنمية المواهب والمهارات، كذلك تعليمهم المهارات اللازمة لسوق العمل .
وأوضح مؤيد أن إقامة الحفل هو إيماناً بأهمية الأشخاص ذوي الاعاقة ومايسهمون به في المجتمع ، وقال ” إننا نستمد قوتنا من ذوي الاعاقة وذلك لصمودهم وتحديهم لكافة الصعاب”.

يذكر أن قسم المسؤولية المجتمعية قد نظم دورة تدريبية لـ(60) من ذوي الاعاقة في الأعمال اليدوية و صناعة الجلود والصابون تحت شعار (نحو غد أفضل)


بواسطة : admin
 0  0  364
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:16 صباحًا الأحد 5 مايو 2024.