• ×

سفراء الاتحاد الأوروبي يطلعون على تطورات الأوضاع الاقتصادية في السودان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ اطلع سفراء الاتحاد الأوروبي بالسودان على تطورات الأوضاع الاقتصادية في البلاد، وذلك خلال لقائهم الخميس الدكتور جبريل إبراهيم وزير المالية والتخطيط الاقتصادي السوداني. وذكرت وزارة المالية السودانية – في بيان – أن سفراء الاتحاد الأوروبي اطلعوا أيضا على رؤية الحكومة لموازنة العام المقبل والمجالات التي تهتم بها والخطط التي تعمل على تنفيذها.

وقال إبراهيم – عقب لقائه مع سفراء الاتحاد الأوروبي في السودان – إن الحكومة تهتم بموارد السودان وإمكاناته الداخلية، وهذا لايمنع الاستفادة من خبرات وتجارب الدول في تحريك هذه الإمكانات، موضحا أن التعاون مع العالم لن يكون خصما على السودان ولكنه إضافة حقيقية.

وأكد أهمية وقوف الاتحاد الأوروبي مع الشعب السوداني ودعمهم للبرامج التي تنفذها الحكومة الانتقالية مثل برنامج دعم الأسر السودانية ثمرات بصورة خاصة، إضافة إلى دعمهم للتعليم والمجالات المختلفة.

من جانبهم، هنأ سفراء الاتحاد الأوروبي حكومة الفترة الانتقالية على الإصلاحات الاقتصادية التي نفذتها خلال الفترة الماضية والتي تساعد في تحقيق الاستقرار الاقتصادي للسودان، كما أكدوا دعمهم القوي لخطوات الانتقال لحكومة الفترة الانتقالية ومعالجة التحديات.


بواسطة : admin
 0  0  199
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:39 مساءً الخميس 23 سبتمبر 2021.