• ×

كل اهل السودان في بيت واحد ( رفقة العمر) يخطف الاضواء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدوحة / عوض الجيد الكباشي لم يكون غريبا ان يخطف قروب ( رفقة العمر) على الفيس بوك كل الاضواء ويكون الاكثر تميزا من غيره ، وان يكون جاذبا ومميزا منذ انطلاقته حيث لم تمر سوى ايام على تأسيس المجموعة.
سارا الشيخ سودانية الملامح والطباع وعشقها لبلدها جعلها تعمل على المساهمة في هذا العمل الاجتماعي.
ادارة المنصة حرصت على توضيح اهداف المنصة من خلال بث مباشر على المنصة شرحت من خلاله كيفية الاستفادة من العدد الكبير لاعضاء المنصة والذي يقارب الى 30 الف عضو جميعهم من اهل السودان وبتخصصات مختلفة ومتنوعة حيث يضم القروب مجموعة كبيرة من الاطباء المتخصصين والمهندسين والإعلاميين والفنانين ورجال المال والاعمال والكثير من اصحاب المهن المختلفة.. كما يضم كذلك أعضاء كثر من الشباب يحملون الافكار الإبداعية المختلفة .
وكما قلنا سابقا ان التوضيح الذي ذكرته سارا الشيخ بخصوص تحويل المنصة من رفقة عمر الى رفقة العمر كل الارتياح من كل المشاركين والاعضاء في المجموعة.
ويتوقع ان تقدم المجموعة الكثير من النجاحات على ارض الواقع في اقرب فرصة خاصة وان أعضاء المجموعة من كل ابناء الوطن المتواجدين بكل دول العالم ويحملون الكثير من الافكار النيرة التي تسهم بشكل كبير في مساعدتهم ثم تاتي المساعدة الكبرى للوطن .
ولم ياتي هذا الامر الا بالتعاون والمحبة بين الاعضاء فكانت منصة رفقة العمر في صلبة وكبيرة تحت قيادة الاستاذة سارا الشيخ سيداحمد (ادمن المجموعة) وهي سيدة اعمال ناجحة تقيم في تركيا ولها الكثير من الافكار الابداعية وكلها العديد من المشاريع الناجحة .
ادمن المنصة سارا الشيخ سيداحمد قالت ان القروب متاحة للجميع كلا ليقدم به مايسعد الاخرين .. وان الهدف الاساسي هو اجتماعي وثقافي وانساني في المقام ، مشيرا الى ان كل مبدع وصاحب خبرة او فكرة يمكن ان يكون له دور واساهم في المنصة.
لايفات لكبار الأطباء تسهم بشكل مباشر في مساعدة الكثير من المحتاجين للاستشارات او حتى الكشف بالمجان كانت هي البداية في الرفقة ، الى جانب لايفات للفنانين مع معجبيهم ولايفات للاعلامين ونجوم المجتمع تحمل الكثير من البشريات.. وفي رفقة العمر هناك الكثير من التخفيضات والعروض للاعضاء.
# ب( الحب ) فقط كان البداية والانطلاقة وبالمحبة والاحترام تتواصل نجاحات ( رفقة العمر).
الدوحة/ عوض الجيد الكباشي


بواسطة : admin
 0  0  596
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:14 مساءً الجمعة 26 أبريل 2024.