• ×

القائد العام للعدل والمساواة الثوريه يشيد بقطاعات شرق السودان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ – اشاد القائد العام لحركة العدل والمساواة الثوريه الجنرال ابراهيم مقدم ابراهيم ابو جنيه بالدور الكبير الذي تقوم به قطاعات مجتمع شرق السودان خاصه الإدارات الأهلية والزعماء وقادة المجتمع.

وأضاف الجنرال ابراهيم ان الحركة قامت من خلال وفد عالي المستوى من حركة العدل والمساواة الثوريه بزيارة لولايات الشرق وقفت خلالها على كيفيه العمل المشترك للحفاظ على استقرار السودان عامه خاصه بعد توقيع السلام بجوبا مؤخراً.

وناشد سيادته جميع مكونات الشرق بضروره العمل من أجل تحقق تطلعات انسان الشرق خاصه في مجال التنميه المستدامة والاستقرار والتحول الديمقراطي، مشيراً الي ان حركة العدل والمساواة الثوريه ستعمل بصوره مشتركة وفق المتاح من أجل تحقيق الاستقرار في كل ربوع السودان خاصه الشرق، وقال تربطنا علاقات مميزة مع مكونات الشرق سنعمل من خلالها الي تثبيت الاستقرار.
وأضاف الجنرال ان هناك زيارات اخري ستقوم بها الحركة لكل ولايات السودان تحقيقا للعداله وبث التسامح والمحبه بين مختلف مكونات الشعب السوداني.

من جانبه طرح الدكتور العميد عبدالرحمن مهدى مسؤل الاستثمار بالحركة برنامج الاستثماري الذي تبشر به حركة العدل والمساواة الثوريه لقادة شرق السودان وبشر جماهير الشرق بأن هنالك استثمارات ضخمه سوف تصب فى مصلحة الشعب السودانى كافه وخاصة الشرق التي ستفذ قريباً.

وتشير (سونا) الي ان وفد حركة العدل والمساواة الثوريه بقيادة الجنرال ابراهيم مقدم كان في استقبالهم بمدينه كسلا رجال المقاومة ورجال الادارات الاهليه وامانة المرأة بالمقاومه والشباب والطلاب وكل مكونات اهل الشرق.


بواسطة : admin
 0  0  508
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:21 مساءً الثلاثاء 7 مايو 2024.