• ×

اتفاق مكونات مسار الشرق على التنسيق لتنفيذ اتفاق سلام جوبا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ – أكدت ايمان إبراهيم مسئول لجنة إعلام مسار شرق السودان ان اتفاق تنظيمات مسار الشرق على التنسيق فيما بينها والترتيب لوضع البرامج التي تمهد لتنفيذ اتفاق سلام جوبا.

واوضحت في تصريحات صحفية أن لقاء قيادات وأعضاء تنظيمات مسار شرق السودان الذي عقد اليوم بمدينة كسلا مع مؤيدي المسار كان بغرض التحضير لزيارة قادة المسارالمرتقبة لولاية كسلا.

وقالت إن الجميع امن على ضرورة الاستمرار في نهج العمل المنظم بروح الكتلة الواحدة من اجل إنفاذ مطلوبات السلام والذي من اهم أولوياته رتق النسيج الاجتماعي ونبذ خطاب الكراهية ونشر السلم الاهلي بين كافة مواطني شرق السودان دون تمييز او اقصاء.

واشارت إلى أن ممثل داعمي المسار تحدث عن تحمل الجميع لمسئولياتهم اتجاه تنفيذ اتفاق جوبا لسلام السودان وشرح المكاسب التى تخدم أنسان الريف في المقام الاول عبر التمييز الإيجابي للتنمية المستدامة المدرجة ضمن الاتفاق ووضع رؤية واضحة للعمل في كافة الأنشطة السياسية والإعلامية تستهدف التبشير بالسلام عبر الندوات الجماهيرية واللقاءات التلفزيونية والإذاعية ومد جسور التواصل مع رافضي المسار وبذل كافة الجهود لتقريب وجهات النظر من اجل مصلحة انسان الشرق وتفعيل المبادرات التي تدعم كسر الجمود وازالة الاحتقان .


بواسطة : admin
 0  0  546
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:53 صباحًا الثلاثاء 7 مايو 2024.