• ×

صعوبة تكوين المجلس التشريعي الانتقالي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ كشف تحالف الحرية والتغيير الحاكم، عن صعوبة تواجه تشكيل المجلس التشريعي الانتقالي في الموعد الذي أعلنه التحالف بالثلاثاء 26 كانون الثاني/يناير الجاري، وفتح الحرية والتغيير الباب أمام تأجيله إلى بعد الفراغ من التشكيل الوزاري الجديد.

مقرر المجلس المركزي للحرية والتغيير: تشكيل التشريعي يوم الثلاثاء 26 كانون الثاني/يناير أصبح أمرًا صعبًا
وقال مقرر المجلس المركزي للتحالف كمال بولاد خلال حديثه لـ”الترا سودان”، إن أمر مناقشة تشكيل المجلس التشريعي الانتقالي سوف يأتي عقب الفراغ من الترشيحات لمجلس الوزراء وتسليم القائمة لرئيس الحكومة عبد الله حمدوك.

وأكد بولاد صعوبة تكوين المجلس التشريعي في الموعد المعلن يوم الثلاثاء المقبل، قائلًا: “تشكيل التشريعي يوم 26 كانون الثاني/يناير أصبح أمرًا صعبًا، لكن هناك مجهود يذهب باتجاه تكوينه قريبًا عقب الفراغ من التشكيل الوزاري”.

وأعلن مقرر المجلس المركزي، أن اللجنة التي كونها التحالف بخصوص التشريعي تعمل الآن، وتنتظر في قوائم الولايات المرشحة لتقلد مقاعد بالمجلس التشريعي، متوقعًا أن تدفع اللجنة بتقرير عن عملها للمجلس المركزي في الاجتماع القادم.

وفي منتصف كانون الأول/ديسمبر الماضي، أعلن القيادي بقوى الحرية والتغيير إبراهيم الشيخ في برنامج حواري تلفزيوني، عن أن تشكيل المجلس التشريعي الانتقالي سيتم في ذكرى تحرير الخرطوم الثلاثاء 26 كانون الثاني/يناير الجاري.


بواسطة : admin
 0  0  380
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:00 مساءً الأربعاء 15 مايو 2024.