• ×

مواطنو القيقر يعبرون عن سعادتهم بعودة شبكة زين بعد عدة سنوات من الانقطاع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية:الخرطوم أعرب مواطنو منطقة القيقر بمقاطعة الرنك بولاية أعالي النيل عن سعادتهم بعودة شبكة زين للاتصالات بعد انقطاع دام لأكثر من ستة سنوات.

وقال عدد من مواطني المنطقة تحدثوا لراديو تمازج الخميس أن عودة شبكة زين للاتصالات تعد خطوة مهمة نحو عودة خدمات أخرى كالمياه النقية والكهرباء.

وقال المواطن جوك ملوال أن عودة شبكة زين أتاحت لنا فرصة التواصل مع الاهل في انحاء متفرقة من جنوب السودان وبأسعار زهيدة. مشيرا إلى ان شبكة زين سودان الموجودة بالمنطقة مكلفة.

اما المواطنة زهراء الجاك لانكي فقد قالت وجود الشبكة الجنوبية في إشارة لشبكة زين جنوب السودان ساعدتنا كثيرا في الحد من المشاوير والسفر إلى المناطق الأخرى لقضاء احتياجاتنا الحياتية

وشكت زهراء من قلة عدم توفيررصيد للاتصالات في المنطقة.

ولم تخفي المواطنة هنوية على سعادتهابوجود شبكتين للاتصالات بمنطقة القيقر الحدودية زين جنوب السودان وزين سودان. حيث قالت هنوية انا سعيدة بعودة الشبكة الجنوبية أصبحت اتكلم مع الاهل في وداكونة وملكال، و وتابعت اتمنى عودة المزيد من الخدمات للقيقر.

من جانبه هنأ المهندس نيكسون مياورو من شركة زين مواطني القيقر بعودة الخدمة للمنطقة وأشار نيكسون أن الأجهزة التي تم تركيبها في مناطق وداكونة والجمام والقيقر من الأجهزة المتطورة تساعد في تقديم خدمة أفضل لمواطني تلك المناطق خاصة خدمة الانترنت، مطمئنا مواطني المنطقة باستمرارية الخدمة دون انقطاع من خلال وجود بطاريات تساعد المولدات على توفير الطاقة الكهربائية.

وناشد مسؤل الشبكة مواطني المنطقة الابتعاد عن الشبكة والمحافظة عليها لضمان استورارية الخدمة بمنطقة القيقر.

الجدير بالزكر أن منطقة القيقر تتمتع بخدمة اتصالات عبر شبكة زين السودان لقربها من محلية السلام بولاية النيل الأبيض السودانية.


بواسطة : admin
 0  0  421
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:43 صباحًا الثلاثاء 7 مايو 2024.