• ×

مفاجأة في أول يوم لإستئناف رحلات الولايات بالبصات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية :الخرطوم مفاجأة في أول يوم لإستئناف رحلات الولايات بالبصات
أستؤنفت صباح السبت عدد من الرحلات البرية بين الخرطوم والولايات، وسط إقبال ضعيف من المواطنين بتطبيق جزئي للاشتراطات الصحية مثل التباعد الاجتماعي والتعقيم. وكانت اللجنة العليا للطوارئ الصحية أوقفت شركات النقل البري والسفر بين الولايات لأكثر من خمسة أشهر بسبب جائحة كرونا.
وبحسب متابعات محررة صحيفة (الانتباهة ) تفاجأ مواطنو الولاية الشمالية برجوع البصات من منتصف الطريق ولا يعلمون الأسباب الحقيقية وراء ذلك الأمر، خاصة وأنهم دفعوا قيمة التذاكر العالية كاملة.
فيما أوضح نائب غرفة البصات السفرية معمر عبد الحميد في تصريح خاص للانتباهة أون لاين أن بصات الشمالية استأنفت رحلتها على حسب علمنا بأن السبت آخر يوم لقفل الولاية صحياً والآن نحن في اتصالات مع الجهات بالولاية للتأكد من انتهاء فترة الاغلاق وغداً ستواصل البصات رحلاتها. وأضاف معمر: (المواطنون سيواصلون رحلتهم بنفس التذكرة ومن أراد قيمتها سوف ترجع له كاملة ولايوجد مشاكل في ذلك). وقال معمر: (حرصنا جدا على الاشتراطات الصحية وتم فجر اليوم “رش” البصات بالمعقمات بواسطة الطلمبات وأتت جهات أشرفت على ذلك، ووجهنا المواطنين بلبس الكمامات حفاظا على سلامتهم بالإضافة إلى أننا انزلنا عدد محدد من البصات اليوم وسوف يكون تدريجيا لمدة ٤ أيام).
من جانبه قال يوسف جماع بنقابة المواصلات، للانتباهة أون لاين أن الشمالية محظور السفر لها لأنها مغلقة بجائحة كورونا ومفترض على شركة النقل إخطار الركاب. وأضاف: (الولاية الوحيدة حتى الطيران المدني أوقف رحلاته إلى الشمالية للظروف الصحية، ومن المفترض إعادة قيمة التذاكر وهذا خطأ الشركة وتتحمل ذلك).


بواسطة : admin
 0  0  599
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:59 صباحًا السبت 27 أبريل 2024.