• ×

كسلا .. قاتل يفصل رأس ضحيته عن الجسد ويضعها في شنطة و (يهلل) انا عيسى قتلت المسيح الدجال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كسلا .. سيف الدين ادم هارون استيقظت مدنية كسلا فجر اليوم (الاثنين ) على وقع جريمة قتل نكراء راح ضحيتها شاب في ربيع العمر لم يكتفي الجاني فيها بقتل ضحيته فقط بل قام بفصل رأس الضحية عن الجسد وتشويهها . مستعملاً آلة حادة تشبه السكين ووضع الجاني راس ضحيته داخل حقيبة وظل ( يصرخ )باعالي صوته انا عيسى قتل المسيح الدجال ، قبل أن يجري إعتقاله من طرف شرطة السوق الشعبي والمواطنين .

وتشير المعلومات التي تحصلت عليها الصحيفة من مصادر عالية الثقة تفيد ان الضحية البالغ من العمر ٢٢ سنة، تم العثور على جثته المشوهة في الساعات الأولى من صباح قبالة أحد الفنادق المطلة علي نقطة عبور السوق الشعبي وشاهد المواطنين الجاني ملطخ بالدماء وبجواره جثة مفصوله الرأس ويحمل بيده شنطة تسيل منها الدماء وظل يصرخ بصورة هستيريا مرددا عبارة انا عيسى قتلت المسيح الدجال.
ولفتت صرخاته العالية إنتباه المواطنين الذين اقشعرت ابدانهم من هول المنظر المأساوي المفزع وعملوا على محاصرة الجاني وقام أحد المواطنين بضربه بقطعة خشبية على ظهرة وعندما استدار لمهاجمة المواطن قامت الشرطة بالقاء القبض عليه وتحويل الجثة الى مستودع الأموات (المشرحة ). لإخضاعها للتشريح فيما تم إيداع الجاني البالغ من العمر ٢٣ سنة في مركز الشرطة .

وبحسب المعلومات التي استقتها ( الصحيفة ) من مصادر مطلعة بأن الخلافات بدأت بين الجاني والضحية أثناء تواجدهم داخل أحد الفنادق الذي قضوا ليلتهم فيه ومعهم ثلاثة آخرين تربطهم صله قرابة واضاف أحد رفقاء الضحية والجاني بانهم قدموا من مناطق الذهب بشمال السودان وكانوا في طريق عودتهم الي مدنية سنار مسقط رأسهم واضاف شاهد العيان بأن الجاني لم تظهر عليه حالات غير طبيعة طيلة تواجدتهم في مناطق الذهب حتى وصلولهم كسلا و دخولهم الفندق وتابع أن الجاني خرج من الفندق وعاد اليه وفي الساعات الأولى من الصباح حيث قام الجاني بسرقة السكين خاصة المجني عليه أثناء نومه وعندما شعر به المجني قام بملاحقته خارج الفندق وحينها دار بينهم نقاش وسدد الجاني ( م أ ) عدة طعنات للمجني عليه (مؤيد) سقط على أثرها . ولم يكتفي الجاني بما قام به من طعن بل سارع على فصل راس ضحيته من الجسد بواسطة (سكين ) واحضر. حقيبتة وقام بوضع الرأس فيها وعلى اثر ذلك انتابته حالة هستيريا وظل يدور حول الجثة ويردد باعلى صوته انا عيسي قتلت المسيح الدجال .
وفي أقواله للسلطات عن أسباب دوافع ارتكاب الجريمة البشعة إذ اتهم الجاني القتيل بالنظر إليه فيما استبعد زملائه بأن تكون النظرات بحسب ادعاء الجاني سببا في اقدام الجاني على قتل ضحيته بهذه البشاعة وربما تكون هناك دواعي أخرى غير مرئية . فيما تم إبلاغ ذوي المجنى عليه لإستلام الجثة .


بواسطة : admin
 0  0  665
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:25 مساءً الإثنين 13 مايو 2024.