• ×

والي ولاية البحر الأحمر يدشن القافلة الصحية لقوات الدعم السريع

قائد القافلة الصحية : القافلة هدية من الدعم السريع لمواطني وحكومة البحر الأحمر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية :الخرطوم دشن والي ولاية البحر الأحمر اللواء الركن حافظ التاج مكي القافلة الصحية لقوات الدعم السريع للحد من جائحة كورونا بولاية البحر الأحمر ، تحت شعار "صحتك من اجل وطنك ".
واشاد والي الولاية بإسهامات قوات الدعم السريع وادوارها الكبيرة على الصعيدين الأمني والصحي وإصحاح البيئة والتوعية.
وأعرب عن شكره للنائب الأول لرئيس مجلس السيادة الإنتقالي ، قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو على اهتمامه بولاية البحر الأحمر، مشيدا بجهود مدير العمليات اللواء ركن عثمان محمد حامد في تنسيق القافلة الصحية .
وإمتدح سيادته جهود الأجهزة الأمنية في تنفيذ قرار حظر التجوال وسد المنافذ ومطاردة المتسللين فضلاً عن دعمهم مشاركتهم في الحملة الصحية للحد من جائحة كورونا.
ومن جانبه قال قائد القافلة الصحية للحد من جائحة كورونا العميد الركن زاهر محمد الامين ان القافلة الصحية هدية من قوات الدعم السريع لمواطني وحكومة الولاية.
وأكد زاهر حرص قوات الدعم السريع ووضع إمكانياتها لإنجاح القافلة الصحية بإعتبار ولاية البحر الأحمر أكثر عرضة ل(كورونا) نسبة لحدودها مع مصر واريتريا وبها معابر بحرية وبرية.
وانطلقت القافلة من منطقة وسط المدينة ببوتسودان حيث تم نظافة ورش وتعقيم السوق الكبير ومنطقتي ديم عرب وسللاب بجانب حملات توعية وإرشاد للمواطن باتباع الإجراءات الإحترازية للوقاية من جائحة كورونا.


بواسطة : admin
 0  0  538
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:20 صباحًا الأربعاء 1 مايو 2024.