• ×

مجلس الأمن والدفاع يؤكد اصطفاف كافة مؤسسات الدولة في مواجهة المخططات التي تستهدف استقرار السودان وسلامته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية/ الخرطوم/ عقد مجلس الأمن والدفاع اجتماعا طارئا بالقصر الجمهوري اليوم ، برئاسة رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان ، علي خلفية المحاولة الإرهابية الفاشلة التي استهدفت رئيس مجلس الوزراء د. عبدالله حمدوك اليوم بمدينة الخرطوم بحري.

وأوضح وزير الداخلية الفريق أول شرطة الطريفي إدريس دفع الله ،في بيان تلاه عقب الاجتماع ، أن المجلس أكد اصطفاف كافة مؤسسات الدولة في مواجهة هذه العمليات والمخططات التي تستهدف في المقام الأول استقرار السودان وسلامته وتسعي لاجهاض إرادة الشعب السوداني ممثلة في قيادات الفترة الانتقالية المناط بها تحقيق أهداف ثورة ديسمبر المجيدة وتهيئة البلاد الي الانتقال الي آفاق الممارسة الديمقراطية.

وأكد وزير الداخلية أن الاجتماع خلص الي إدانة واستنكار هذه العملية الاجرامية لما تمثله من مخاطر علي أوضاع السودان داخليا واقليميا وعالميا ، وضرورة تحديد المسؤوليات الأمنية في الحادثة والتحري الفوري والاستعانة بالاصدقاء بما يسهم في كشف المتورطين وتقديمهم للعدالة.

وقال إن المجلس دعا الي اتخاذ اجراءات عاجلة لتعزيز التأمين ووضع الخطط الكفيلة بضمان أمن وسلامة قيادات الدولة والمواقع الاستراتيجية.

إعلام مجلس السيادة الإنتقالي


بواسطة : admin
 0  0  462
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:11 صباحًا الأربعاء 15 مايو 2024.