• ×

رمزي المصري يكتب احسبوها صاح يا جماعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية/ الخرطوم/ لا أحد يستطيع أن يقنعني اأه لا يوجد رابط بين محاكمة قتلة الشهيد باذن الله أحمد الخير والاحداث المتتالية والانفلاتات الامنية التي جرت .. من مدينة الجنينة مرورا بالاحداث المؤسفة اثناء الاحتفالات باعياد رأس السنة الميلادية في شارع النيل وساحة الحرية وشارع 117 بالرياض . واحداث ام درمان واخرها الهجوم المسلح على حوادث مستشفى امبدة .
مثلا اذا تحدثنا عن عصابات النقرز …راجعوا تاريخ هذه العصابات وركزوا في الظروف التي تظهر فيها هذه العصابات …ايام وفاة جون قرنق .. ثم في مظاهرات 2013 ثم بعد انتصار ثورة ديسمبر .. ثم الان !!!
ظهورها مربوط ارتباطا وثيقا بجهة ما تريد احداث خللة امنية واشاعة نوع من الفوضي والهلع وسط المواطنين في اوقات محددة .
من هي هذه الجهة ؟ وما مصلحتها في احداث هذا الهلع والخوف ؟
الاجابة لا تحتاج الى اي ذكاء ولا اجتهاد . لا مني ولا منكم .
بالنسبة لاحداث رأس السنة …نعم كان العيار ( زايد حبتين) من الشباب ولكنها لا ترقى اصلا لمستوى الاحداث التي تبعت ذلك من محاولات التحرش بالفتيات واحداث السرقة وبث عدم الطمأنينة وسط المحتفلين .
واؤكد ان نفس الشباب الذين كانوا يحتفلون برأس السنة هم نفس الشباب الذين اعتصموا في القيادة وقاموا باعظم ثورة في تاريخ السودان … ولا يمكن ان ننسب الاحداث المؤسفة التي جرت في شوارع الخرطوم في رأس السنة لهؤلاء الشباب .
هؤلاء الشباب هم ايضا ضحية لمن قاموا بترتيب وتنظيم وقيادة الفوضى التي حدثت .
واعود وأكرر ان قلة من الشباب لم يتبينوا الفرق بين الحرية والفوضى حتى الان.. اكرر نسبة ضئيلة جدا …وهذه النسبة القليلة من الاستحالة بمكان ان يكونوا هم السبب في الفوضى التي حدثت .
نعود للنتيجة الاولى ايضا .. هناك جهة ما تستغل اوقات معينة وظروف محددة لتنفيذ هذه الاعمال المشينة لكى يسهل الصاق التهمة في شباب الثورة .
اربطوا هذه الاحداث بالاحكام الصادرة ضد المخلوع وضد قتلة احمد الخير وستعلمون من هي الجهة التي تقف وراء هذه الاحداث المؤسفة.
هناك محاكمات اخرى قادمة واحكام اخرى ستصدر ايضا .. واذا لم ننتبه فان القادم هو الاسوأ
جنب الله بلادنا وشبابنا الفتن ما ظهر منا وما بطن .

رمزي المصري


بواسطة : admin
 0  0  710
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:56 مساءً الجمعة 10 مايو 2024.