• ×

ايقاف (3) وكالات سفر وسياحة مخالفة للقوانين في السودان والسعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية/ الخرطوم/ كشف وزير الشؤون الدينة والأوقاف نصر الدين مفرح، عن إيقاف ثلاث وكالات سفر وسياحة مخالفة للقوانين في السودان والسعودية.

وأعلن مفرح خلال مؤتمر لاعلان تطبيق عمرة اسهل بمنبر وكالة السودان للانباء اليوم الخميس، دعم الوزارة للوكالات والمستثمرين الوطنيين وتشجعهم للقيام بأداء شعيرة العمرة والحج، ونبه لضرورة الالتزام بالقوانين واللوائح.

ونوه مفرح إلى ضرورة مواكبة التطورات التقنية في اجراءت العمرة في إطار منهجية الدولة لتأسيس الديمقراطية والمدنية لمواكبة متطلبات العصر وتحقيق مصالح المواطنين، وقال ان الوزارة تتجه لتطبيق كافة معاملاتها الكترونيا في الفترة المقبلة.

من جانبه، حذر مدير إدارة السياحة بولاية الخرطوم علاء الدين الخواض، الوكالات من الشكاوى التي تحدث سنويا بسبب نقص الخدمات، ونادى بأهمية تجويدها وتقليل السلبيات، ووجه الوكالات للالتزام بضوابط المملكة، وطالب بالتزام شعار عمرة اسهل.
بدوره، اعلن نائب رئيس مجموعة أرض التوحيد خوجلي الفاتح، اطلاق تطبيق عمرة اسهل عبر تطبيق قوقل خاص بالمواطنين، واوضح أن هنالك ثلاثة مستويات للعمرة، واكد جاهزية الخطة التشغيلية، ونبه لضرورة ازالة السلبيات والعقبات التي تواجه المعتمرين، وقال: “عبر هذا التطبيق نواجه تحديا كبيرا”.


بواسطة : admin
 0  0  626
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:50 صباحًا الخميس 9 مايو 2024.