• ×

اعلان تشكيل لجنة للتحقيق في مخالفات الخطوط البحرية السودانية وهيئة الموانئ البحرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية/ الخرطوم/ أعلنت النيابة العامة عن تشكيل لجنة للتحقيق حول المخالفات في الخطوط البحرية السودانية وهيئة الموانئ البحرية.

وأشارت النيابة في إعلان اصدرته اليوم الإثنين، طالعته «صوت الهامش» التحقيق حول التصرف في أصول الخطوط البحرية السودانية وأي مخالفات في إدارة مينائي بورتسودان وسواكن والمنافذ البحرية الأخرى.

وطالب الإعلان، المواطنين بالتبليغ والحضور أمام اللجنة المشكلة بشأن التحقيق في مباني أمانة حكومة ولاية البحر الاحمر، في حال لديهم معلومات »مستندات أو إفادات» تتعلق بالتصرف في أصول ومنقولات الخطوط البحرية، أو دواعي إبرام عقود إدارة الموانئ، والمخالفات التي وقعت على الجزر والمرتبط والشواطئ وشركات هيئة الموانئ البحرية، وشركة الموانئ الهندسية.

وكانت شركة الخدمات الدولية لمحطات الحاويات (ICTSI) والتي مقرها الفلبين، قد كشفت في يوليو 2018 أنها قد تم اختيارها من جانب حكومة السودان لإدارة وتشغيل محطة الحاويات بالميناء الجنوبي في بورتسودان.

وفي كشْف لبورصة الفلبين، قالت شركة الخدمات الدولية لمحطة الحاويات إن هيئة الموانئ البحرية السودانية قد أقرتها كأفضل طارح عطاء لتشغيل وإدارة محطة الحاويات بالميناء الجنوبي بموجب امتياز (عقد) مدته 20 عاما. حسبما ذكرت مجلة (مارين لينك) المختصة بأخبار الملاحة البحرية العالمية.


بواسطة : admin
 0  0  380
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:49 صباحًا الخميس 9 مايو 2024.