• ×

مباريات قوية في الممتاز غدا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية/ الخرطوم/ الأهلي يختتم تحضيراته للفلاح
قال صلاح نور الدين مساعد مدرب الأهلي الخرطوم أن بعثة الفريق وصلت أمس إلى مدينة عطبرة. وأدى الفريق مراناً على ملعب عطبرة وسيؤدي اليوم مراناً خفيفاً استعداداً لمباراة الفلاح عطبرة مبيناً أنهم يرغبون بشدة في مواصلة الانتفاضة بعد أن حقق الفريق الفوز في الجولة الماضية من المسابقة معرباً عن أمله في ظهور مميز للغاية في المباراة غداً أمام الفلاح.

الأمل يرغب التتويج باللقب
سجل عبد الله مختار نائب رئيس نادي الأمل عطبرة إشادة بالانتصارات المتتالية التي حققها الفريق مبيناً أن فهود الشمال تمكنت من الصعود للصدارة. وأضاف حققنا الفوز في (6) مباريات متتالية آخرها على الأهلي على ملعبه بمدينة شندي وأغلقنا ملف المباراة وفتحنا ملف مباراة الأهلي مروي بعطبرة الثلاثاء المقبل. والفريق سيواصل تدريباته وسينتظم في معسكر مغلق ورفعنا شعار التتويج باللقب وتغيير وجهته من الخرطوم إلى عطبرة كأول نادٍ يتوج بالبطولة بعد المريخ والهلال.

الأمين العام للأهلي شندي يكشف أسباب عدم إكمال إجراءات التسليم والتسلم
قال عثمان سليمان سكرتير النادي الأهلي المكلف إن إجراءات التسليم والتسلم بين مجلسه ولجنة التسيير التي تم تكوينها مؤخراً لم تكتمل بسبب عدم تسلمهم خطاباً من اتحاد الكرة، مشيراً إلى أن المجلس الذي تم إعلانه بواسطة الاتحاد ولم يخطرهم ولم يعقد اجتماعا معهم . وأضاف ليس لدينا مانع من التسليم والتسلم ولكن لا بد أن يكون وفق إجراءات قانونية لكون الأهلي نادياً كبيراً وهناك مديونيات والعديد من الأمور الأخرىوقال:” فور إخطارنا لا نمانع من تسليم الأمانة”.

هلال كادوقلي يصل الرهد
قال محمد عبد النبي ماو مدرب هلال كادقلي أن بعثة الفريق وصلت أمس إلى مدينة الرهد وحلت بإحدى الاستراحات، وسيختتم اليوم تحضيراته لمباراة الفريق أمام حي العرب في الجولة الحادي عشرة من المسابقة.
وفي اتجاه آخر أجرى حي العرب مراناً أمس بعد وصوله إلى الرهد بعد رحلة مرهقة، وسيختتم اليوم تحضيراته إستعداداً للمباراة.

الوادي يصل براً لمواجهة الهلال
أبان عماد محمد الأمين العام لنادي حي الوادي أن البعثة ستصل براً لمواجهة الأزرق بعد أن تم تأجيل المباراة لتقام مطلع الشهر المقبل وقال إن الفريق سيعقد معسكراً تحضيرياً بالخرطوم.

اتفاق لتكوين مجلس لإدارة نادي الشرطة
قال اللواء عبد الله حسن عبد الله رئيس نادي الشرطة القضارف أن المجلس عقد اجتماعا أمس الأول مع الرياضيين بالقضارف وتم الاتفاق على تكوين مجلس بمواصفات خاصة وبإمكانات مالية لإدارة الفريق في المرحلة المقبلة وسيتم تكوين المجلس مشيراً إلى أن الفريق يوالي إعداده استعداداً لمباراة المريخ الفاشر بعد غدٍ.

قال ربيع عوض نائب رئيس نادي الفلاح عطبرة الفريق أدى عدداً من التدريبات وأدى تجربة تحضيرية ووجد المران إهتماماً خاصاً مشيراً إلى أن الفريق سيختتم تحضيراته بمران خفيف اليوم تأهباً للأهلي الخرطوم غداً لحساب الجولة الحادية عشرة.

السلاطين يكون اللجان المساعدة
أبان أحمد التجاني أن فريق السلاطين أقام معسكراً نموذجياً بالخرطوم وأدى تجارب قوية للغاية أمام المريخ والهلال.. وسيغادر الفريق اليوم إلى القضارف استعداداً لمباراة الشرطة مؤكداً أن مجلسه عقد عدداً من الاجتماعات وسيتم تكوين اللجان المساعدة له.

الإكسبريس يواصل الإعداد للفرسان
أفاد محمد عبد الدائم رئيس القطاع الرياضي بالنادي الأهلي عطبرة أن الفريق يوالي تحضيراته بعد أن عاد لسكة الانتصارات مشيراً إلى أن الانتفاضة ستتواصل وأضاف نستعد بقوة لمباراة الأهلي الخرطوم وسيؤدي الفريق مراناً غداً ومتابعة المنافس في مباراة الفلاح غداً مؤكداً أن الإكسبريس سيكون جاهزاً للمباراة أمام الفرسان وستكون الفترة المقبلة بمثابة إعداد جيد للفريق.


بواسطة : admin
 0  0  547
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:32 صباحًا السبت 27 أبريل 2024.