• ×

مناورات "أحفاد تهراقا 3" في عروضها الختامية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية/ الخرطوم/ دخلت فعاليات مشروع ختام العام التدريبي للقوات البرية “أحفاد تهراقا” في نسخته الثالثة لعروضها قبل الختامية. وأشاد رئيس الأركان المشتركة الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين، بمستوى الأداء التدريبي للقوات البرية.
وحضر رئيس الأركان المشتركة بمنطقة شاكوت تمرين الهجوم الليلي ضمن العروض قبل الختامية لفعاليات المشروع.
وتم ذلك بحضور رئيس أركان القوات البرية الفريق الركن مجدي إبراهيم عثمان، ونائبه للتدريب الفريق الركن عبدالله البشير أحمد، وعدد من مديري الإدارات وقادة التشكيلات والوحدات.
وأشار رئيس الأركان المشتركة إلى أن المشروع يتماشى والخطوات التي شرعت فيها القيادة للنهوض بالقوات المسلحة وتطويرها في المجالات كافة.
من جانبه، أكد الفريق الركن مجدي إبراهيم عثمان، رئيس أركان القوات البرية جاهزيتها للاضطلاع بمهامها ضمن منظومة القوات المسلحة، مشيراً لاهتمام القيادة بأمر التدريب خاصة في هذه المرحلة التي تتسم بإعادة البناء.
وأوضح نائب رئيس أركان القوات البرية للتدريب الفريق الركن عبدالله البشير، في تصريحات صحفية، أن رئيس الأركان المشتركة اطلع على سير المشروع منذ بدايته، ووقف على مستوى جاهزية القوات وأدائها التدريبي، واطمأن على الدروس المراد إبرازها من خلال هذه المناورات والتي تصب في خانة رفع مستو


بواسطة : admin
 0  0  1106
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:54 صباحًا الإثنين 20 مايو 2024.