• ×

هجوم بقنابل الملوتوف علي منازل سياسيين بالخرطوم والحزب يصدر بياناً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية/ الخرطوم/ اصدر حزب المؤتمر السوداني بياانا ادان فيه هجوم تعرض له منزل رئيس الحزب بالخرطوم وجاء فيه
حزب المؤتمر السوداني
بيان حول الإعتداء على منزل رئيس الحزب بولاية الخرطوم
هاجمت جماعة مجهولة مساء الأمس الجمعة الموافق ٢٧ سبتمبر ٢٠١٩، منزل أ. شريف محمد عثمان رئيس حزب المؤتمر السوداني بولاية الخرطوم وعضو لجنة الميدان بقوى الحرية والتغيير مستخدمة عبوات ملتوف حارقة، استهدفت في ذات الوقت منزل أ. محمد حسن سيد الناشط بتجمع المهنيين واسماعيل حسن اسماعيل عضو لجنة المقاومة بالكلاكلة القبة شمال والأستاذة نهال عمر التي تلقت تهديدات سابقة من فلول عناصر النظام البائد.
إننا إذ ندين هذا الهجوم فإننا نؤكد أن هذه الهجمات الصبيانية لن تخيفنا أو تجعلنا نتراجع من منتصف الطريق. إننا نعي بأن طريقنا نحو إكمال مهام الثورة سيكون محفوفاً بمخاطر جمة من بينها أفعال القوى المناهضة للثورة وعناصر النظام القديم التي لن تستكين وستسعى لاستخدام كافة الوسائل المشروعة وغير المشروعة للانقضاض على قوى الثورة.
إننا في حزب المؤتمر السوداني نؤكد سلامة رئيس الحزب بالولاية واسرته وسلامة الاخرين من هذا الهجوم الجبان، ولكنا نشدد بأن الحزب سيسلك الطريق القانوني للبحث عن الجناة وتقديمهم للمحاكمة. إن الوضع في البلاد ينتظر منا جميعاً توحيد جبهة قوى الثورة وتمتينها وخوض معركتنا الحاسمة ضد طيور الظلام التي تريد الردة عن ما حققه الشعب السوداني العظيم.
أمانة الإعلام


بواسطة : admin
 0  0  689
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:17 صباحًا السبت 27 أبريل 2024.