• ×

الشمالية تطلق حملة التطعيم بلقاح الحمى الصفراء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية/ الخرطوم/ (سونا)- بدأت إدارة التحصين الموسع بالولاية الشمالية استعداداتها لتنفيذ حملة التطعيم بلقاح الحمى الصفراء والتي ستنطلق في الفترة من الخامس عشر وحتى الرابع والعشرين من شهر أكتوبر المقبل وتستهدف الحملة الفئات العمرية من تسعة أشهر وحتى ستين عاما والبالغة 632٫267 فرد وستكون استراتيجية الحملة عبر المراكز الثابتة والفرعية والجوالة والمؤسسات.

وأكد مدير إدارة التحصين الموسع بالولاية الشمالية ياسين محمود في تصريح لـ(سونا) أن الترتيبات تتواصل بصورة طيبة لتنفيذ الحملة من خلال الاجتماعات المكثفة والدورية .

وأشار إلى أنه تم تنوير والي الولاية الشمالية المكلف اللواء ركن محمد محمد الحسن الساعوري والمدير العام لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية دكتور محمد حسين عبد القادر بترتيبات هذه الحملة وتكوين اللجنة العليا واللجان الفنية ولجنة الآثار الجانبية ولجنة التحريك الجماهيري.

وأضاف مدير إدارة التحصين الموسع أن اللجان ستباشر أعمالها فورا من خلال جدول الأنشطة الذي وضع للحملة وذلك لرفع الجاهزية والاستعداد الجيد والمبكر لها بجانب وضع خطط عامة على مستوى رئاسة الولاية والمحليات والتي ستتم مناقشتها وإجازتها في الفترة من الأول وحتى الخامس من شهر أكتوبر المقبل من خلال انعقاد الاجتماع الروتيني الشهري لبرنامج التحصين بالولاية.

ودعا ياسين محمود جميع المؤسسات والقطاعات والفعاليات والجهات للمشاركة والتجاوب مع الحملة حتى تحقق أهدافها المرجوة ويتم تطعيم العدد المستهدف.


بواسطة : admin
 0  0  464
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:42 صباحًا الجمعة 17 مايو 2024.