• ×

شرطة غرب كردفان تحتفل بأسبوع المرور العربي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية / الخرطوم / احتفلت شرطة ولاية غرب كردفان بميدان الحرية بالفولة وسط مشاركة مجتمعية شملت كافة الشرائح باسبوع المرور العربي تحت شعار (القيادة الآمنة تضمن سلامتك وسلامة الآخرين)، ولدى مخاطبته المناسبة اعلن والي ولاية غرب كردفان المكلف قائد الفرقة 22 مشاة اللواء الركن عبد الله محمد عبد الله أحمد عن تخفيض جميع المعاملات المرورية خلال الأسبوع بنسبة ٥٠% مشددا على أهمية تطبيق شعار أسبوع المرور العربي من أجل سلامة الجميع، مؤكداً ضرورة الالتزام بالقواعد والقوانين الخاصة بالمرور والتي تضمن الحق للجميع، معرباً عن شكرة لادارة المرور ولجميع أفراد شرطة الولاية لما يقومون به من دور متميز في الأداء.
اللواء شرطة الصادق علي إبراهيم مدير شرطة الولاية امتدح المجهودات الكبيرة لشرطة المرور بالولاية في تنفيذ القواعد المرورية على الوجه الأكمل وفي مختلف الظروف .
وقال إن اسبوع المرور العربي يأتي تعزيزاً للتوعية المرورية وصولاً للقيادة الآمنة، مثمناً الدور الكبير لوسائل الاعلام في توصيل الرسائل والمعلومات الإرشادية .
هذا وقدم جملة من التوصيات لسائقي المركبات وشركاء الطريق من أجل تحقيق السلامة العامة للجميع .
واعرب عن شكره لحكومة الولاية والقوات النظامية الأخرى على التنسيق الكبير لإنجاح برامج شرطة الولاية.
هذا وكان قد تحدث في مستهل البرنامج المقدم شرطة بدرالدين الطاهر مدير شرطة المرور بالولاية متناولاً أهمية الاحتفال بهذا الأسبوع، مبينا انه يشتمل على عدد من البرامج والفعاليات بكل محليات الولاية. وقال إن شعار هذا العام جاء متوافقا مع تطلعات العملية المرورية مقدماً عددا من النصائح والإرشادات لسائقي المركبات، مؤكداً استعداد شرطة المرور بالولاية لتقديم أفضل الخدمات المرورية مشيدا بدور الشركاء في تحقيق السلامة المرورية .
هذا وقد شمل الاحتفال تكريم أوائل شهادة مرحلة الأساس بالولاية بالإضافة الى تكريم بعض السائقين المتميزين لتطبيقهم القواعد المرورية والتزامهم بما يضمن سلامة المواطن في الطريق، بجانب تكريم الشرطي المثالي بإدارة المرور .


بواسطة : admin
 0  0  796
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:20 مساءً السبت 11 مايو 2024.