• ×

ما حقيقة "الدفارات" المليئة بالأموال بمقر المدينة الرياضية؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية نفى أحمد صديق عبد المنان مدير مشروع المدينة الرياضية شائعة اكتشاف (دفارات جامبو) مخبأة في المدينة الرياضية مليئة بالأوراق النقدية.
وأكد في تعميم صحفي يوم (الثلاثاء) مهاجمة أكثر من (2000) شخص لمباني المدينة الرياضية وقيام بعض المتفلتين من نهب كميات من المعدات الكهربائية وتكسير الأبواب والحمامات، موضحاً تمكن استخبارات القوات المسلحة والشرطة من استرداد بعض من المسروقات من المتفلتين والحيلولة دون الخروج بها من مباني المدينة الرياضية وفق الصيحة الان .

وأكد مدير المشروع أن المسروقات المضبوطة بلغت قيمتها أكثر من مليون جنيه بينما قدرت قيمة التلف والدمار بالمدينة بملايين الجنيهات، ويجري حصر المفقودات الأخرى.
هذا وقد تم فتح بلاغ جنائي بقسم الشمالي الخرطوم لتكملة الإجراءات الرسمية.
وكان ناشطون تداولوا على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً حول العثورعلى مبالغ طائلة من العملة المحلية والاجنبية بالمدينة الرياضية .

الى ذلك تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي أنباءً عن تمكن قوات الدعم السريع من ضبط مبالغ مالية ضخمة في المدينة الرياضية جنوب الخرطوم وأكد شهود عيان ضبط ثلاث شاحنات (جاميو)، تحمل عملات نقدية بالعملات المحلية والصعبة، وتوقعت مصادر الشروع في ايداع العملات في بنك السودان المركزي.

وقد نفت مصادرالخبر، وأوضحت أن الصور المتداولة لشاشات ومعدات تخص المدينة الرياضية قامت السلطات العسكرية باستلامها خوفاً من الاعتداء عليها بواسطة المواطنين المتجمعين حول المدينة الرياضية. ووسلمت في للقسم الشمالي لشرطة ولاية الخرطوم وفق التحرير.


بواسطة : admin
 0  0  1102
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:58 صباحًا الثلاثاء 21 مايو 2024.