• ×

شاب يقدم على قتل والدته لأغرب سبب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية / الخرطوم / وجهت محكمة جنايات الخرطوم جنوب، تهمة القتل شبه العمد لمتهم أقدم على قتل والدته بضربها في عنقها بعد أن دونت له النيابة بلاغاً تحت المادة (130) من القانون الجنائي القتل العمد .

وعدلت المحكمة مادة البلاغ إلى القتل شبه العمد تحت المادة (131) بعد الأدلة التي قام بتقديمها محامي الدفاع للمحكمة التي غيرت مسار القضية، وبعد الاستماع إلى عدد من الشهود الذين أدلوا بشهاداتهم لدى مثولهم أمام قاضي المحكمة .

وأفادوا في أقوالهم إنهم أربعة شباب وكانو يجلسون أمام منزل المتهم الأول وإنهم ليس لديهم علم بوجود المتهم الثاني داخل منزل المجني عليها، وحوالي الخامسة مساء حضر المتهم من العمل وسلم عليهم ودخل إلى المنزل، وبعد دقائق سمعوا نقاشاً صادراً من المنزل ونهضوا من مكانهم لمعرفة السبب .

وقبل دخولهم المنزل خرج المتهم الثاني مسرعاً من المنزل يرتدي رداءً قصيراً وقام برمي المتهم ووالدته المجني عليها بألفاظ بذيئة في الطريق العام، وقال له إن والدته هي من كانت تطلب منه الحضور إلى منزلها في غيابه عن المنزل .

وحينها ثار غضبه ودخل إلى المنزل وأحضر (عكاز)، وعندما أتى المتهم ومعه (العكاز) لم تكن المجني عليها موجودة بمسرح الحادث، إلا بعد أن هم بضربه فسارعت ودخلت بينهم ووقفت أمام المتهم الثاني لمنعه من ضربه، إلا أن يده فلتت ولم يتمكن من السيطرة عليها وصادفتها الضربة في عنقها واسقطتها على الأرض وتم إسعافها إلى المستشفى .

إلا أنها توفيت متأثرة بالجراح وتم نقلها إلى المشرحة حيث أكد التقرير الطبي أن سبب الوفاة هو الضربة في العنق التي أدت إلى فصله وإيقاف الدورة الدموية من الرأس، وبعدها وبحسب صحيفة آخر لحظة، تم القبض على المتهم وإقتياده إلى القسم، وبعد الاستماع إلى الشهود وجهت إليه المحكمة تهمة القتل شبه العمد .


بواسطة : admin
 0  0  733
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:19 صباحًا الجمعة 26 أبريل 2024.