• ×

كشف تفاصيل جديدة في قضية سوداكال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية كشف شاهد الدفاع الثاني في قضية طلب استرداد رئيس نادي المريخ السابق المنتخب ورجل الأعمال آدم عبد الله سوداكال للأمارات في قضية اتهام سوداكال بالاستيلاء على مبلغ 20 مليون دولار من الشاكي كشف عن وجود شاك خفي كلف رجل الاعمال الاماراتي بتحريك اجراءات قانونية في مواجهة سوداكال باعتباره صاحب الأموال موضوع البلاغ .

وأكد الشاهد لدى مثوله أمام مولانا مصعب محمد عبد الله بأنه نما إلى علمه أثناء مواجهة جمع فيها الشاكي الأماراتي والمتهم باديس أبابا بوجود شاك خفي”ِشيخة” وكلت الشاكي الأماراتي لاتخاذ الإجراءات القانونية بموجب توكيل خطة الشاكي بيده دون اتباع الإجراءات الرسمية للوكالة.

وكشف للمحكمة عن شطب البلاغ الذي تنظر في حيثياته المحكمة في مواجهة سوداكال لمرتين أحداهما بلاغ جنائي والآخر لبلاغ استرداد للإمارات.

وأفصح شاهد الدفاع للمحكمة عن جلسة جمعته بالشاكي رجل الأعمال الإماراتي ومفوضه في البلاغ، إضافة إلى شاهد الدفاع الأول بالإمارات.

وأكّد الشاكي من خلالها بأنه دون إجراءات جنائية في مواجهة سوداكال أدعى خلالها استيلاءه منه على مبلغ”20″ مليون دولار بغرض المساومة من أجل الحصول على مبلغ”2″ مليون دولار لشطب الإجراءات على أن يتمّ تقسيم المبالغ لاحقًا بينهم بالتساوي.


بواسطة : admin
 0  0  1296
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:52 مساءً الأحد 5 مايو 2024.