• ×

نقاش حول مباراة داخل ناد للمشاهدة يودي بحياة شاب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية قضت محكمة جنايات الأزهري، على مدان بالقتل بالسجن (5) سنوات والدية كاملة، بتهمة قتل شاب داخل نادي مشاهدة بمنطقة الردمية بالأزهري، وذلك في أعقاب المحاكمة والإستماع لقضيتي الاتهام والدفاع .

وتشير تفاصيل القضية أن المتهم والمجني عليه كانا ضمن المتابعين للمباراة داخل النادي وعقب انتهاء المباراة جلس المتهم والمجني عليه دار نقاش بينهما حول ركلة الجزاء والزمن الإضافي للفريقين وكان كل واحد منهما يصف الفريق الآخر بالضعف حسب ماذكرته صحيفة أخر لحظة .

واحتدم النقاش بين المتهم والمجني عليه الى عراك بالايدي فقام المتهم بضرب المجني عليه في رأسه بكرسي وتدخل المشاهدون وتم فض المشاجرة بينهما .

واسعف المجني عليه إلى المستشفى وفارق الحياة عقب ساعات من دخوله لتلقي العلاج وتم تحويل الجثة إلى المشرحة لمعرفة سبب الوفاة، حيث أكد تفرير التشريح إلى أن سبب الوفاة هو النزيف الداخلي في الرأس نتيجة الضرب بآلة صلبة .

وألقي القبض على المتهم واعترف بجريمته مشيرًا الى ان لم يقصد قتل المجني عليه، وتم تدوين بلاغ في مواجهته تحت المادة (130) القتل العمد، وأحالت ملف القضية للمحكمة للفصل .

واستمعت المحكمة لقضيتي الاتهام والدفاع وعدلت المحكمة التهمة من القتل العمد إلى القتل شبه العمد، وقالت إن المدان يستفيد من عنصر المعركة المفاجئة الى ان حكمت المحكمة بالسجن (5) سنوات والدية كاملة.


بواسطة : admin
 0  0  880
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:43 مساءً الثلاثاء 14 مايو 2024.