• ×

تفاقم أزمة السيولة ..سخط من المواطنين لخلو الصرافات الآلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية قال موظف برئاسة ببنك الشمال الإسلامي فضل حجب اسمه ، إن مشكلة السيولة سببها بنك السودان لتأخره في تغذية الصرافات الآلية الخاصة بالبنوك.
واكدت الطالبة مودة أحمد بالصراف الآلي الخاص ببنك الشمال الإسلامي شارع السيد عبدالرحمن حيث قالت إنها تبحث عن صراف تتوفر فيه نقود منذ الصباح دون جدوى، مشيرة إلى عدم تمكنها من السحب من الصراف ما أدخلها في مديونيات كبيرة.

وأضاف موظف بمستشفى الفيصل التخصصي خليل إبراهيم ، أنه يبحث عن صراف من الصباح الباكر وقرابة (7) صرافات لا تتوفر بها سيولة وآخر صراف خاص ببنك أمدرمان الوطني شارع الحوادث كذلك كان خالياً تماماً من ” القروش”.

ابتدر الحديث (م,ع) نائب أخصائي وقال إنه يبحث عن السيولة قرابة الأسبوع، وقال بسبب انعدامها بالصرافات تركت العمل للبحث عن صراف تتوفر فيه نقود ولكن بكل أسف لم أجد، ووصف الوضع بالأسوأ ، وقال إنه يفكر في الهجرة بسبب الأوضاع ، موضحاً أن صعوبة السحب من البنك والصرافات انعكست على تأخر إجراءات سفره.

وأوضح موظف (ا,ح) عند الصراف الخاص ببنك أمدرمان الوطني معاناته في عدم قدرته على سداد رسوم إيجارالمنزل بسبب عدم السحب من الصراف وانعدام السيولة، مشيراً إلى أن أزمة السيولة لا تزال تراوح مكانها بالصرافات، وأشار إلى أن أغلب الصرافات متوقفة تماماً ولا تتوفر فيها سيولة والبعض الآخر صفوف ليس لها حد من الجنسين وقد تنفد كميات السيولة إن وجدت في صراف في وقت مبكر، وقال إن هنالك طلاباً جامعيين يعانون من صعوبة عدم سحب الرسوم.
السوداني


بواسطة : admin
 0  0  929
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:45 مساءً الجمعة 3 مايو 2024.