• ×

قوش : نحن ضد الحجر علي حريات الناس ومع حرية التعبير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية قال المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الوطني الفريق أول مهندس “صلاح عبد الله قوش” خلال زيارة ميدانية لمركز حياة للتأهيل النفسي والاجتماعي طبقا لـ المجهر: (نحن ضد الحجر والتضييق على حريات الناس ونتيح حرية التعبير لجميع الآراء وأن تتحول إلى ساحة للحوار بين كل الناس)، وتابع: (مطلوب فتح نقاش واسع وليس الحجر). وأكد المدير العام لجهاز الأمن حرص الجهاز على بسط الحريات وخدمة المجتمع، وشدد على ضرورة قيادة حملة تعبئة واسعة وسط الشباب وتركيزها نحو الإنتاج والتوجه نحو قيم جديدة تعزز المجتمع على قيم كلية نابعة من أصول الدين.
ودعا “قوش” القوى السياسية والحركات الاجتماعية للنشاط في استيعاب طاقات الشباب بعيداً عن التناحر والمزايدات السياسية من أجل خدمة البلد، وحث جميع منظمات المجتمع المدني على إتباع منهج مركز (حياة) للتأهيل النفسي والاجتماعي من أجل إقامة نشاط إيجابي واقٍ للشباب، ونبه لعزوف الشريحة عن البرامج السياسية وتغبير اهتماماتها ورغباتها، ودعا لاستحداث وسائل وترتيب قيم جدية تتماشى مع الدين لربطها بواقع الشباب حتى يتم ملء الفراغ وتوظيف طاقات الشباب في برامج ذات قيم لخدمة الشباب والوطن.
وأكد دعم الجهاز لمركز (حياة) ومساندته (لأن المدمنين ضحايا لعمل منظم وليس مجرمين ونستهدف إعانتهم وانتشالهم من الإدمان ونعينهم في الحياة مع إدماجهم في المجتمع).
من جانبه، قالت المدير العام لمركز (حياة) للتأهيل النفسي والاجتماعي “رحاب شبو” إن المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الوطني وقف خلال الزيارة على أوضاع المركز والإشكالات التي تواجهه وبرامجه وخطط عمله، وأثنت على اهتمام مدير الجهاز بمعالجة الظواهر السالبة.
وأعلنت “شبو” عن افتتاح مركز تأهيل للشابات في غضون الأيام المقبلة، بجانب مركز آخر للأطفال لذات الغرض.


بواسطة : admin
 0  0  586
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:01 مساءً الإثنين 20 مايو 2024.