• ×

كاتب سوداني شهير يتحول الي "تكاسي" بالأُجرة بعد منعه من الكتابة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية تحول الإعلامي والكاتب الشهير عبد الباقي الظافر الي سائق تاكسي بعد وضع علامة "أُجرة" علي سيارته الخاصة .

وذكر موقع “صحافسيون” انه رصد الاعلامي عبد الباقي الظافر في مكاتب “ترحال” التاكسي الإلكتروني ليبدأ “مشوار” جديد في كسب “الرزق”

وكان جهاز الأمن قد أوقف الصحفى عبد الباقي الظافر عن الكتابة بصحيفة الصيحة، مؤخراً ووصف الظافر قرار إيقافه من الكتابة بالصيحة وفضائية أم درمان بالمؤسف، ونقل عن الظافر أنه أبلغ بالقرار الايقاف لأجل غير مسمى، واصفاً القرار بأنه يبرهن على عدم قدرة الحكومة على التعامل مع الآخر المختلف ويعتبر مؤشراً للاجواء المستقبلية ولايبشر بأي تغيير ديمقراطي في السودان موضحا إن انتخابات 2020 التي يعول عليها الناس لن تأتي بنتائج تلبي رغبة الشعب السودان في التغيير.

وتأسف الظافر على موقف اتحاد الصحفيين الذي لم يحرك ساكناً ليتواصل معه ولو على المستوى الاجتماعي مواسياً، لكن مجموعة من الصحفيين تقود حملة هاشتاق شعارها “الرزيقي ليس رئيسي” هي كل ما وجده الظافر من تضامن.

وجاء ايقاف الصحفى عبد الباقي الظافر بصحيفة الصيحة من قبل جهاز الأمن على خلفية نشره تقريراً حوى بعض الأسرار الحزبية والتنظيمية خاصة بترشيح البشير، تم طرحها في اجتماعات حزبية مغلقة.

ونُقلت عن رئيس مجلس إدارة الصيحة الطيب مصطفى “رئيس لجنة الإعلام بالبرلمان” إن السلطات أخطرتهم شفاهة بإيقاف الظافر عن الكتابة بالصحيفة.


بواسطة : admin
 0  0  1667
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:47 صباحًا السبت 4 مايو 2024.