• ×

تركي آل الشيخ يزور السودان وأنباء عن نيته شراء ناد بالممتاز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية أكد رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، المستشار تركي آل الشيخ زيارة العاصمة السودانية الخرطوم خلال الفترة القادمة.

ويتواجد رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، بالولايات المتحدة الامريكية خلال الفترة الحالية، ويتوقع أن يعود منها خلال الأيام القادمة.

وأجرى المستشار تركي آل الشيخ اتصالاً هاتفياً بوزير الشباب والرياضة الاتحادي أبو البشر عبد الرحمن، أعرب خلاله عن رغبته في زيارة الخرطوم وتفعيل إتفاقيات التعاون المبرمة بين البلدين.

وعلم ” باج نيوز” أن المسؤول السعودي النافذ عرض على الوزير السوداني العمل في ثلاثة محاور أبرزها الاستثمار الرياضي عبر شراء أحد الأندية، وإنشاء ملعب بمواصفات عالمية بجانب تقديم دعم كبير للكرة السودانية.

وبحسب مصدر رفيع فإن وزير الشباب والرياضة رحب بخطوة رئيس الهئية العامة للرياضة السعودية، وأعلن الدعم الكامل لكل الخطط المطروحة وينتظر أن يتم التأمين عليها عقب وصول تركي آل الشيخ للسودان.

وتفيد المتابعات وفقا لباج نيوز بأن النادي الذي ينوي المستشار السعودي شرائه يُعد من الفرق الصغرى وذلك حتى يسهم في تأسيسه واستقطاب الأجهزة الفنية والإدارية الخاصة به.

ويمتلك تركي آل الشيخ ناد بيرميدز ” الأسيوطي” سابقاً وهو أحد أندية الدرجة الممتازة المصرية.

وتترقب وزارة الشباب والرياضة السودانية، أشعار من مكتب المستشار تركي آل الشيخ بشأن تحديد موعد الزيارة حتى يتم الفراغ من جميع الترتيبات المتعلقة بها خاصة وأنه يتوقع أن تكون الزيارة لعدة أيام يلتقي خلالها المسئول السعودي بعدد من المسؤولين البارزين.


بواسطة : admin
 0  0  2807
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:11 صباحًا الإثنين 13 مايو 2024.