• ×

لاعب بريستول الانجليزي يعتذر عن الانضمام للمنتخب الوطني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية اعتذر لاعب فريق بريستول الإنجليزي "درجة أولى"، السوداني محمد عيسى، عن الانضمام إلى قائمة المنتخب الوطني "صقور الجديان"، مبرراً الأمر برغبته في التركيز أكثر مع فريق بريستول في الوقت الحالي.
وانتقل عيسى من نادي جيلنهام إلى فريق بريستول في الدرجة الأولى خلال العام الحالي.
وكان الصربي زدرافكو لوغاروزيتش المدير الفني لصقور الجديان على تواصل مع اللاعب منذ فترة ليست قصيرة، وكان اللاعب متحمساً للعب في المنتخب الوطني.
وتواصل مدرب المنتخب مع مدير أعمال اللاعب خلال الفترة الماضية لاختياره ضمن قائمة تصفيات أمم أفريقيا 2019، وبدوره اعتذر اللاعب في الفترة الحالية وأكد أنه يرغب في التركيز أكثر مع فريق بريستول.
واختار مدرب المنتخب 24 لاعباً لخوض مواجهة التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 في الكاميرون أمام غينيا الاستوائية في الثامن من سبتمبر.
هذا وقد كسب "بريستول سيتي" الإنجليزي، عيسى، بصفقة بلغت حوالي 1,5 مليون جنيه إسترليني، وخاض بريستول منافسة كبيرة مع أندية "سندرلاند، ليدز يونايتد وبيتربروه، للفوز بخدمات عيسى بعد تألقه اللافت رفقة "شيلتنهام" في دوري الدرجة الثانية.
يُشار إلى أن عيسى ولد بالسودان في 12 يوليو 1994، وهاجر رفقة أسرته إلى المملكة المتحدة عندما كان يبلغ من العمر تسع سنوات، لكنه لم يأخذ كرة القدم على محمل الجد حتى بلوغه ال14 حين التحق بأكاديمية "برو تاتش" لكرة القدم.


بواسطة : admin
 0  0  1158
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:18 صباحًا الإثنين 13 مايو 2024.