• ×

ما هي "أشعريون" ..وما علاقتها بتخفيف أعباء المعيشة؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية أعلن حزب المؤتمر الوطني تدشين حملة "أشعريون"، يوم الثلاثاء، المقبل، في أرض المعارض ببري، والتي تحوي 13 مبادرة اجتماعية لتخفيف أعباء المعيشة، فضلاً عن احتوائها على 20 مبادرة اقتصادية لتخفيف عبء المعيشة من منظور إنتاجي.

وكان رئيس الجمهورية، المشير عمر البشير، وجّه خلال مخاطبته، اجتماعات جلسة الانعقاد السادسة للوطني، بقيادة نفير ومبادرات اجتماعية لتخفيف أعباء المعيشة، بجانب تخصيص الجلسة الثانية للشورى لمناقشة الوضع الاقتصادي وأعباء المعيشة.

وقال نائب رئيس المؤتمر الوطني بالولاية نائب الوالي، محمد حاتم سليمان، في تصريحات صحفية، إن الخرطوم على موعد لتدشين حملة "أشعريون" يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14 أغسطس 2018م، في أرض المعارض ببري الساعة الواحدة ظهراً.

وأشار سليمان إلى أن الحملة تبدأ بمبادرة ذراع خروف في عيد الأضحى المبارك، وإعادة توزيعها على الفقراء ثم تترى بعد ذلك المبادرات المذكورة أعلاه لعبور التحدي الاقتصادي الماثل بعزيمة أهل السودان وتكافل مجتمع الخرطوم.

ووجّه نائب رئيس المؤتمر الوطني نائب الوالي النداء إلى مواطني الولاية للمشاركة الفاعلة في هذه الحملة، تعظيماً لقيمة التعاون على البر حتى يتم تجاوز هذه الظروف الاقتصادية الحرجة.


بواسطة : admin
 0  0  1880
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:06 صباحًا الجمعة 26 أبريل 2024.