• ×

المؤتمر الوطني .. "القطط السمان علي طاولة "التجميد"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية الهضيبي يس

ناقش مجلس شورى المؤتمر الوطني مقترحاً بتجميد عضوية منسوبيه الموقوفين أو الذين يتم إيقافهم في قضايا فساد ضمن الحملة التي تنفذها الحكومة لمحاربة الفساد ومحاصرة من أسمتهم بـ”القطط السمان”.

وقال مصدر موثوق تحدث لـ(الصيحة) أمس إن النقاش داخل المؤتمر تطرق لمقترح دفع به أحد الأعضاء بتجميد عضوية كل من يخضع للتحقيق ضمن حملة الحكومة لمكافحة الفساد بصفة مؤقتة بحجة أن دخول أعضاء الحزب في قائمة الفاسدين قد تؤثر بصورة ما على الحزب وعمله سواء في الوقت الحاضر أو المستقبل.

وأكد المصدر أن المقترح جاء لضمان الابتعاد عن أي مؤثرات قد يتحدث عنها الرأي العام حال براءة مسنوبي الحزب الحاكم من تهم الفساد بعد التحقيق معهم، وإعطاء إحساس بأنهم يتمتعون بحصانة ما، قاطعاً بأن أعضاء المجلس توافقوا من خلال النقاش على أن لا كبير على القانون كائناً من يكون.

وأكد أن أعضاء مجلس الشورى القومي وقفوا خلال المؤتمر الذي انتهى أمس على تقرير القطاع التنظيمي لحزب المؤتمر الوطني، مبيناً أن التقرير تطرق للعمل التنظيمي بالحزب والجهود التي تبذل في تنقيح السجل الانتخابي للحزب فضلاً عن موقف مشروع البناء التنظيمي بالمركز والولايات باعتبار أنها إحدى توصيات وثيقة الإصلاح.


بواسطة : admin
 0  0  844
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:36 صباحًا الخميس 9 مايو 2024.