• ×

ضبط 3 فتيات في جلسة "شيشة" وإحداهن تسب العقيدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية أصدرت محكمة محلية الخرطوم وسط أحكاماً بالغرامة المالية في مواجهة (6) سوريين يعملون في كافتيريا شهيرة بشارع المطار الخرطوم، ضبطوا يقدمون للزبائن النرجيلة الممنوع تداولها بموجب الأمر المحلي بالولاية.

وغرمت المحكمة التي يترأسها القاضي كمال الدين على الزاكي، جميع المتهمين الستة مبلغ (3) آلاف جنيه لكل مدان وبعدم الدفع السجن شهرا، ونوهت المحكمة إلى إبادة المعروضات، وبحسب التحريات الأولية فإن السلطات خرجت في حملة لمقاهي بالخرطوم وأثناء سيرها عثرت على كافتيريا يقدم خلالها المتهمون للزبائن (شيشة) ليتم القبض عليهم وتقديمهم للمحاكمة التي أقروا أمامها بالتهمة.

من جهته تمكنت حملة أخرى من ضبط (3) فتيات يتعاطين الشيشة وذلك بكافيه بأحد الفنادق الشهيرة وسط العاصمة، وعند محاولة الشرطة اقتيادهن للقسم لمباشرة الإجراءات القانونية معهن تعنتت إحداهن رافضة الذهاب معهم وقامت بحسب المبلغ وشاهد الاتهام بسب عقيدتهم، بيد أنها أنكرت ذلك بالمحكمة. وقررت محكمة محلية الخرطوم وسط، إدانتها بسب العقيدة وجلدها (30) جلدة، بجانب إدانتها والفتاتين الأخريين بمخالفة الأمر المحلي لولاية الخرطوم بشرب الشيشة وتغريمهم مبلغ (500) جنيه لكل واحدة منهن وبالعدم السجن لشهر، مع إبادة المعروضات.


بواسطة : admin
 0  0  1623
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:31 صباحًا الإثنين 20 مايو 2024.