• ×

القاهرة .. ضبط سائق تحرش بسودانية وسرق مقتنياتها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط سائق تحرش بسيدة سودانية وسرق متعلقاتها في الخليفة.

تلقى قسم شرطة الخليفة، بلاغًا من «أ. س. أ» سودانية الجنسية ربة منزل ومقيمة بفندق كائن بشارع كلوت بك بدائرة قسم شرطة الأزبكية، يفيد بأنها أثناء تواجدها بشارع جامعة الدول العربية بالعجوزة، لاستقلال سيارة أجرة لتوصيلها لمحل إقامتها، توقفت إحدى السيارات ماركة جولف زرقاء اللون، وادعي قائدها أنها سيارة أجرة «أوبر» وعقب استقلالها فوجئت بتوجهه لمنطقة المقابر بدائرة القسم، وهددها بسلاح أبيض «كتر» كان بحوزته، وتحرش بها واستولى منها على هاتفها المحمول، و700 جنيه وفر هاربًا.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتبين أنها مقيدة باسم «أحمد. ر. ش» سائق، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة له بأماكن تردده أسفر أحدها عن ضبطه، وبمواجهته بالتحريات وما جاء بأقوال المجني عليها اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشد عن جميع المسروقات التي ضُبِطَت بمسكنه.

وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المتهم والمسروقات واتهمته بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

بوابة فيتو


بواسطة : admin
 0  0  1102
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:58 مساءً السبت 18 مايو 2024.