• ×

صحيفة محلية : المؤتمر الوطني التقي "عبد الواحد" بفرنسا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية محمد آدم
كشف حزب المؤتمر الوطني عن لقاء جمع لجنة منه مع حركة تحرير السودان بقيادة عبد الواحد محمد نور بفرنسا خلال الفترة الماضية، مؤكداً استمرار اتصالاته بكافة القوى السياسية بصورة يومية في سبيل التوصل لتوافق حول القضايا المطروحة للحوار فيما يتعلق بالدستور وقانوني "الانتخابات، الأحزاب" وتهيئة المناخ لانتخابات 2020.
وقال مقرر لجنة التواصل مع حزب الأمة القومي بالمؤتمر الوطني عبد السخي عباس لـ(الأخبار) إن لجان التواصل بالحزب التقت بجميع القوى السياسية دون استثناء لأي منها داخل البلاد وخارجه، مبيناً أن اللقاءات شملت جميع أحزاب الداخل حتى غير المسجلة والمُخطرة، فضلاً عن جلوسهم مع الحركات المسلحة بالخارج.
وأضاف: "ليس هناك قوى سياسية أو حركات مسلحة داخل وخارج السودان لم يصلها مناديب المؤتمر الوطني حتى حركة عبد الواحد محمد نور قابلها مندوب المؤتمر الوطني بفرنسا للحديث معها حول هذه القضايا".
وأوضح أن جملة اللقاءات التي قامت بها قيادات الحزب المكلفة بالتواصل مع القوى السياسية شملت أحزاب "الأمة القومي والاتحادي الأصل، أحزاب البعث، المؤتمر السوداني، حركة حق، والشيوعي"، وجدد عبد السخي استمرار تواصلهم واتصالاتهم بكافة القوى السياسية لجهة التوصل لأفضل صيغ توافقية ممكنة خلال الانتخابات القادمة، وزاد: "نريد أن نصل لانتخابات 2020 بأفضل صيغ توافقية ممكنة".


بواسطة : admin
 0  0  745
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:08 صباحًا الجمعة 26 أبريل 2024.