• ×

الشرطة تلقي القبض علي "جناة" جريمة الصافية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية كشفت الشرطة ملابسات حادثة القتل البشعة التي نفذها أجانب على ثلاثة مواطنين في حي الصافية بمحلية بحري ليلة أمس الأول وقاموا بتقطيعهم إلى أشلاء وادخالهم في جوالات لإخفاء معالم الجريمة مؤكدة اكتمال القبض على كل المتهمين الهاربين.

وكان أحد السكان قد شك في انبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق التي يسكنها أجانب ليكتشف أن جريمة قتل تمت داخل الشقة، ويقوم بإبلاغ الشرطة التي تحركت نحو الموقع وقامت بالقبض على أحد الجناة.

وأوضح مصدر شرطي طبقاً لـ(الصيحة) أن الجناة استدرجوا المجنى عليهم إلى داخل الشقة التي يقيمون فيها بحي الصافية بحجة شراء دولارات وقاموا بتخدير المجنى عليهم ثم قاموا بطعنهم وتقطيعهم بـ”حجر نار”.

ولفت المصدر إلى أن أحد الضحايا كان قد تم فتح بلاغ بفقدانه منذ يومين من قبل أسرته الذين أفادوا أنه خرج من المكتب لاستبدال عملة أجنبية، وأوضح أنهم عثروا على مجموعة من العملات الأجنبية المختلفة في الشقة مسرح الجريمة، لافتاً إلى أنهم تلقوا بلاغاً حوالي الثامنة مساء بحدوث جريمة قتل في شقة يقيم بها أجانب من صاحب الشقة، وقال إنهم عثروا على جثث لسودانيين مقطعة في أكياس قمامة في صالة الشقة بالإضافة لضبط أحد المتهمين كان يحمل الأكياس لنقلها إلى عربة بالخارج.

وأوضح المصدر أن المتهم نفى علاقته بالجريمة وقال إن الجناة استعانوا به لنقل الجثث فقط ولم يقم بأي جريمة، مبيناً أنهم عثروا على “منشار” بالإضافة لـ”حجر نار” استخدما في التقطيع.

وأشار المصدر أنهم لم عثروا على الأطراف “الأرجل والأيدي” حيث أخذها الجناة بعد أن هربوا من مسرح الجريمة، مؤكداً أن الشرطة ألقت القبض على المتهمين الهاربين.


بواسطة : admin
 0  0  2734
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:31 صباحًا الأربعاء 15 مايو 2024.