• ×

الحكم بالإعدام علي مغتصب الأشقاء الثلاثة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية حكمت محكمة الأسرة والطفل بأم درمان برئاسة القاضى إبراهيم حسن الطاهر بالإعدام شنقاً على المتهم في اغتصاب ثلاثة أشقاء وفقاً لنص المادة (45/ب)، (86و) من قانون الطفل السودانى.

واتهم شاب ثلاثيني بالاعتداء على ثلاثة أشقاء بعد أن علمت أسرة المجني عليهم من أحد الأقرباء، وأثبت قرار الطبيب ذلك بعد الكشف.

وأوضح القاضي إبراهيم حسن الطاهر أن المحكمة وجدت عدد من القرائن ضد المتهم منها مناقشته للمجنى عليه حول صورة جنسية فى الجهاز الخاص به بجانب إعطائه التلفون لكى يلعب به داخل متجره ، علاوة على وجود “الخرطوش الأسود بالأحمر”، بجانب جوالات أمام الدكان والتى تحجب الرؤية عن المارة بالشارع العام.

وذكر رئيس هيئة الدفاع عن المتهم علي عمر أبو المعالى للقاضى الأسباب المخففة ، بأن المتهم شاب فى مقتبل العمر وليس لدية سوابق قضائية.

وقال النائب العام عمر أحمد في تصريحات صحفية إنه واثق في عدالة الإجراءات، مبيناً أن المتهم مُنح كل حقوقه الدستورية ومثلت له هيئة من المحامين للدفاع عنه.

وأضاف” توقيع عقوبة الإعدام على المتهم تتناسب مع الجرم الذى أرتكبه ولكن هذا مرهون على تأييد المحكمة العليا، ومن حق محامى الدفاع الطعن فى ضد القرار بمحكمة الاستئناف”.


بواسطة : admin
 0  0  1625
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:52 صباحًا الثلاثاء 14 مايو 2024.