• ×

مونديال روسيا .. مصر في موقعة صعبة امام اورغواي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ستدق ساعة الحقيقة أمام منتخب مصر بعد غياب 28 عاماً عن كأس العالم لكرة القدم، عندما يواجه بطل أفريقيا سبع مرات الأوروغواي الجمعة في إيكاتيرنبورغ ضمن الجولة الأولى من مونديال روسيا 2018.

ويتطلع منتخب مصر لتحقيق انطلاقة جيدة في ظهوره الأول بعد غياب دام 28 عاما، بنهائيات كأس العالم لكرة القدم، وذلك عندما يواجه أوروجواي في مستهل مباريات المنتخبين بالمونديال، غدا الجمعة، ضمن فعاليات المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبي روسيا والسعودية.

ويأمل منتخب مصر، الذي يشارك للمرة الثالثة في تاريخه بكأس العالم، في رسم البسمة على وجوه جماهيره، التي ستحتفل بأول أيام عيد الفطر المبارك، رغم صعوبة المهمة التي تواجهه أمام أوروجواي، التي توجت باللقب عامي 1930 و1950.
وما زالت الشكوك تحوم حول مشاركة النجم محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي مع منتخب مصر في المباراة، رغم تأكيدات الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب الفريق، جاهزية اللاعب.

في المقابل، يطمع منتخب أوروجواي، الذي يشارك في المسابقة للمرة الثالثة عشر في تاريخه، في حصد النقاط الثلاث، وتحقيق انتصار كبير يؤكد من خلاله سعيه للمضي قدما في المسابقة.

ويعول منتخب أوروجواي على كتيبة هائلة من المحترفين في مقدمتهم الثنائي الهجومي الخطير لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الإسباني، وإدينسون كافاني هداف الدوري الفرنسي في الموسم المنصرم وفريق باريس سان جيرمان.


بواسطة : admin
 0  0  607
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:01 مساءً الإثنين 29 أبريل 2024.