• ×

جهاز الأمن : سنقف بالمرصاد لكل من يمس استقرار وطمأنينة المواطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية تعهّد مدير جهاز الأمن والمخابرات بشمال دارفور، العميد أمن عوض الكريم الجنيد، بوقوف الجهاز والأجهزة ذات الصلة في الولاية كافة، بالمرصاد ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار وطمأنينة المواطن والوطن.

وحذّر الجنيد خلال لقاء تنويري بالإعلاميين الأحد، بقاعة أمانة الحكومة بالفاشر، مجتمع الولاية والأسر من مخاطر تخزين الوقود بالمنازل، وما ينجم عنه من مخاطر حال أي حرائق وما تسببه من خسائر.

وأكد أن استهلاك الولاية للوقود ارتفع لثلاثة أضعاف استهلاكها في الظروف العادية، ما يؤكّد وجود أدوار لتجار الأزمات في افتعال مشكلات شُح الوقود.

وأفاد الجنيد أن انسياب المواد البترولية للولاية يسير بشكل طبيعي، وأنها خرجت فعلياً من أزمة شُح الوقود والمواد البترولية بكل مشتقاته، بعد أن عاشت فترة أزمة مرت بها البلاد لخروج مصفاة الخرطوم من الخدمة.

وقال إن الجهاز بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة بخدمات الكهرباء والمياه والمواصلات والإنتاج الزراعي، وفر الحصص المطلوبة من الوقود، مع إيلاء المياه أولوية بجانب الكهرباء والمشاريع الزراعية والصحة والمطافئ والمستشفيات والمرافق الخدمية وشركات الاتصالات، وأشار أن مخزون الولاية من الوقود يكفي حتى عيد الفطر .


بواسطة : admin
 0  0  859
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:55 مساءً الإثنين 20 مايو 2024.